يجهزان سوياً لـ «تيفو» خاص بـ «السوبر» المصري

جمهور الوصل يزوّد «وايت نايتس الزمالك» بأدوات التشجيع

جمهور الزمالك حرص على حضور مباراة الوصل وبني ياس في كأس الخليج العربي. من المصدر

عقد عدد من جمهور نادي الوصل، المنتمي إلى مجموعة «ألتراس جنون»، اجتماعاً مع مجموعة من جمهور نادي الزمالك المنتمين إلى «ألتراس وايت نايتس»، تحضيراً للمباراة المرتقبة التي تجمع الزمالك مع الأهلي في كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها بعد غد بملعب هزاع بن زايد في العين، إذ اتفق جمهور الوصل مع نظيره الزملكاوي على تزويد الأخير بأدوات التشجيع الخاصة، التي سيستخدمها الجمهور في القمة المصرية.

غموض موقف «ألتراس أهلاوي » من حضور القمة

أكد عضو مجموعة «ألتراس أهلاوي» المصري محمد رياض، أن المجموعة لم تعلن حتى الآن حضورها إلى مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، مشيراً إلى أن موقف المجموعة التي تتولى تنفيذ الدخلات والـ«تيفوهات» الخاصة بالنادي المصري مازال غامضاً، على حد تعبيره.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «الأحداث المثيرة التي يمر بها الأهلي بعد خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات في الموسم الماضي، وغضب الجمهور من مجلس إدارة النادي، جعل الجميع مشغولاً بمستقبل الفريق، وعدم التركيز في مباراة كأس السوبر المصري».

وأضاف: «حضور جمهور الأهلي للمباراة لا شك فيه، إذ إن التذاكر قاربت على النفاد، والجمهور لن يترك الفريق، وسيقف خلفه، رغم أن أسعار التذاكر مرتفعة للغاية».

وتوجه بالشكر إلى دولة الإمارات على استضافة هذه المباراة، مؤكداً أنها فرصة للجالية المصرية، ومحبي الأهلي والزمالك، أن يستمتعوا برؤيتهما هنا.

وقال مشجع الوصل عيسى الجناحي لـ«الإمارات اليوم» إن «عدداً كبيراً من الجالية المصرية، الموجودة في الدولة، التي تقوم بتشجيع نادي الزمالك، اجتمعت مع عدد من أعضاء (ألتراس جنون)، من أجل التحضير لمباراة السوبر المصري»، مضيفاً أن «الجمهور الإماراتي، خصوصاً الوصلاوي، كان يترقب الإعلان عن مكان مباراة كأس السوبر المصري، إذ إنها تشهد إقامة مواجهة قوية، تعد ضمن الأشهر عربياً، و(كلاسيكو) من العيار الثقيل».

وأضاف: «عندما تم الإعلان عن استضافة ملعب هزاع بن زايد للمباراة، بدأنا التواصل مع رابطة نادي الزمالك في الدولة، والتنسيق مع أعضائها، إذ أعلنا عن دعمنا الكامل لها، ومساعدتها في التحضير للمباراة».

وتابع: «نتمنى كجمهور وصلاوي أن يتم الاستفادة من اقامة السوبر المصري هنا، وأن تقوم إدارتا الوصل والزمالك بإكمال هذه المبادرة الجماهيرية، والتعاون بين الناديين في العديد من المجالات، مثل إقامة المعسكرات، وتبادل الخبرات».

وأكمل: «نتمنى لإخواننا المصريين أن يستمتعوا بالمباراة، وفي النهاية سنقول للفائز مبروك، وحظ أوفر للخاسر، رغم أمنياتنا بفوز الزمالك في ظل العلاقة التاريخية بيننا وبينه».

من جهته، قال مشجع نادي الزمالك محمود إسماعيل، إن «العلاقة بين النادي المصري ونادي الوصل لم تنقطع، إذ إنه يوجد توأمة بين الناديين منذ قديم الأزل، عندما كان اسم نادي الوصل (الزمالك)، وامتدت هذه العلاقة على مستوى الجمهورين، اللذين يتشابهان في عشقهما لناديهما حتى في أصعب الظروف، وفي حال ابتعادهما عن منصات التتويج».

وأضاف أنه عندما انضم نجم الزمالك محمود عبدالرازق (شيكابالا) إلى الوصل، زاد عدد متابعي ومحبي «الإمبراطور» من جانب الجمهور الزملكاوي، ورغم رحيل «شيكا» سريعاً عن الفريق إلا أن العلاقة لم تنقطع بين الجمهورين، والدليل عندما تم الاعلان عن إقامة كأس السوبر المصري في العين، تم التواصل فوراً بين الناديين، وأعلن جمهور الوصل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن الدعم الكامل لجمهور الزمالك في مباراة القمة.

وأشار إلى طبيعة التعاون بين جمهور الفريقين، وقال: «جمهور الوصل أعلن توفيره لأدوات التشجيع لجمهور الزمالك، كما سيقوم بمساعدة (ألتراس وايت نايتس)، في التحضير لـ(التيفو) الخاص بالمباراة، وأكد أعضاء المجموعة على تجهيز مجموعة من الهتافات والرسائل التشجيعية للاعبين، تحفيزاً لهم على تقديم مباراة قوية».

تويتر