بلقيزي والجوكر إلى الدور الـ 16 لـ «بلياردو مطارات دبي»

ماجد الجوكر حقق فوزاً كبيراً على سيف محمد بنتيجة 9 - صفر. من المصدر

واصل حامل اللقب ووصيف نسخة العام الماضي، لبطولة مطارات دبي لبلياردو الكرات التسع، محمد بلقيزي، وماجد الجوكر، مشوارهما بنجاح ضمن منافسات النسخة الثالثة، عقب نجاحهما أول من أمس، في بلوغ الدور الـ16 للبطولة، بتحقيقهما لفوزين صريحين في ختام الدور الـ32، وبالنتيجة ذاتها «9-0» جاء للأول على حساب عبدالله محمد، وللثاني على حساب سيف محمد.

كما سجل الدور ذاته، تألق لاعبي الإمارات، بعد تحقيق عبدالله محمد وصيف النسخة الأولى لفوزٍ مستحق على الفلبيني جو ليبيرت «9-2»، وتكرار عبدالله بدر للنتيجة ذاتها بفوزه على محمد الوطني.

وتشهد البطولة، المقامة في نسختها الثالثة على صالة «نايت إيت» في دبي، وتستمر حتى 16 سبتمبر الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، والبالغ إجمالي جوائزها المالية 60 ألف درهم، مشاركة 120 لاعباً ولاعبة، من مختلف موظفي ومنتسبي مطارات دبي. من جهته، أكد وصيف نسخة العام الماضي، وقائد فريق مطار «جبل علي»، ماجد الجوكر، صعوبة تكرار سيناريو نسخة العام الماضي، على الرغم من تأهله مع حامل اللقب محمد بلقيزي إلى الدور الـ 16، وقال الجوكر في تصريحات صحافية: «فرضت الواقعية نفسها على مجريات دوري المجموعات، والدورين الثاني والثالث، إلا أن المهمة ستزداد صعوبة خلال باقي أيام المنافسات، نظراً لقوة اللاعبين المشاركين في حدث النسخة الثالثة».

تويتر