مطر: العنابي عينه على كل البطولات

الوحدة يكشف عن قميصه الجديد لموسم «2015 - 2016»

نجوم الوحدة خلال استعراض القميص الجديد. من المصدر

كشف نادي الوحدة لكرة القدم، أمس، وبالتعاون مع شركة أديداس عن القمصان الجديدة للنادي، التي سيرتديها فريق الوحدة في موسم 2015/2016، وستكون البداية بمباراة دبا الفجيرة، التي ستقام على ملعب الأخير غداً في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها إدارة النادي مع مسؤولي شركة أديداس، مساء أول من أمس، بمتجر الوحدة مول بالعاصمة أبوظبي، وبحضور مدير الفريق الأول عبدالباسط محمد، ونجوم الفريق إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي، والدولي الكويتي حسين فاضل والأرجنتيني سباستيان تيغالي والبرازيلي دي نيلسون بيريرا.

وارتدى النجوم إسماعيل مطر وحسين فاضل ودي نيلسون الزيّ الأساسي باللون العنابي المذهب، في حين ارتدى النجوم محمد الشحي وحمدان الكمالي وتيغالي الزي الاحتياطي باللون الأبيض المذهب.

وسيتم بدء بيع الزي الجديد في متجر النادي بالوحدة مول، ومحال أديداس المختلفة بأرجاء الدولة.

وكانت شركة الوحدة لكرة القدم قد أعلنت عن التوصل إلى اتفاق مع الشركاء الاستراتيجيين للنادي، وهما الوحدة مول وشركة مارينا للخدمات البحرية (GMS)، لرعاية الفريق الأول، وفريق 21 سنة للموسم الجديد 2015-2016.

وتتضمن الرعاية وضع شعارات الرعاة على قمصان اللاعبين خلال الموسم الرياضي، وسيتم عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن تفاصيل الرعاية، يحدد موعده لاحقا.

وأكد إسماعيل مطر في تصريحات صحافية أن هدف الوحدة هذا الموسم هو المنافسة على جميع البطولات، خصوصاً بطولة الدوري، فهى هدف رئيس للفريق، وذلك سيتحقق بتكاتف جميع اللاعبين مع الجهاز الفني، قائلا إن هدف الوحدة هذا الموسم هو المنافسة على جميع البطولات، خصوصاً بطولة الدوري.

وانضم نادي الوحدة لكرة القدم إلى قائمة شركاء أديداس لكرة القدم، التي تتضمن عدداً من أهم الأندية العالمية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وتشيلسي ويوفنتوس وإيه سي ميلان.

تويتر