الوحدة يتعادل مع أنجلو شتات الألماني.. والكمالي يظهر للمرة الأولى

حمدان الكمالي شارك في مباراة الوحدة وأنجلو شتات. من المصدر

تعادل الوحدة مع فريق أنجلو شتات الصاعد حديثاً الى دوري البوندزليغا الألماني بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما، مساء أول من أمس، ضمن لقاءات العنابي الودية خلال المعسكر الخارجي للفريق المقام حالياً في مدينة ريجينسبورج الألمانية، والذي يستمر حتى 10 أغسطس الجاري. سجل هدف الوحدة سيباستيان تيغالي في الدقيقة 66، وظهر معظم لاعبي الوحدة بأداء جيد في المباراة التي جاءت تجربة قوية ومفيدة للعنابي.

دخل الوحدة اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من عادل الحوسني في حراسة المرمى وعادل عبدالله وسالم سلطان وحمدان الكمالي وعبدالله النوبي في خط الدفاع، وتوفيق الحوسني وسلطان الغافري ومحمد الشحي وعامر عمر في خط الوسط، وإسماعيل مطر وسيباستيان تيغالي في خط الهجوم.

وأراح الجهاز الفني للوحدة، بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري، العديد من اللاعبين في المباراة، منهم حسين فاضل والبرازيلي دي نلسون، وشارك للمرة الأولى المدافع حمدان الكمالي منذ بداية مباريات الفريق التجريبية.

ويسعى أغيري لمنح الفرصة للمزيد من اللاعبين للمشاركة في المباريات للتعرف عن قرب الى مستوياتهم، واختيار التشكيلة المثلى التي ستخوض غمار منافسات دوري الخليج العربي في الموسم الجديد، والذي يسعى خلاله العنابي إلى العودة لمنصات التتويج. وجاء الشوط الاول متكافئاً من الفريقين، مع هجمات متبادلة بين الطرفين، ولكن لم ينجح أي طرف في هز الشباك، الى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي. وسجل الفريق الألماني الهدف الأول في الدقيقة 58، وتعادل الوحدة عن طريق سيباستيان تيغالي في الدقيقة 60.

 

تويتر