ستتيح له فرصة الاحتكاك مع مدارس كروية متطورة

منتخب السيدات يخوض 4 تجارب ودية في سلوفاكيا

منتخب السيدات يستعد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد. من المصدر

تغادر في الساعة الخامسة من مساء اليوم، عبر مطار دبي الدولي بعثة المنتخب الوطني الأول للسيدات لكرة القدم إلى جمهورية سلوفاكيا، لإقامة معسكر تحضيري خارجي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وتترأس البعثة عضو لجنة كرة القدم للسيدات علياء الحوسني.

وسيخوض أبيض السيدات خلال المعسكر الذي يمتد لغاية الـ17 من اغسطس المقبل، أربع تجارب دولية من العيار الثقيل ضد كل من المجر ومباراتين ضد سلوفاكيا وأخرى سيتم تحديدها لاحقاً، حيث ستوفر المباريات الودية التحضير الأمثل للمنتخب الوطني وستتيح له فرصة الاحتكاك مع مدارس كروية متطورة وكسب الخبرة بما يعود بالفائدة على الأبيض. وكان منتخب السيدات قد بدأ تجمعه الداخلي يوم السبت الماضي بإقامة حصص تدريبية على ملعب العشب الاصطناعي بمقر اتحاد الكرة في دبي.

وشهدت التدريبات وجود عناصر جديدة لم تشارك في الاستحقاق الدولي الأخير مع أبيض السيدات في بطولة قبرص، وعمد الجهاز الفني إلى استدعائهم بغية متابعة اللاعبات عن قرب بعد تألقهن في منافسات النسخة الماضية من دوري آيبيك للسيدات الذي ظفر به نادي أبوظبي الرياضي، وسيعمل الجهاز الفني خلال المعسكر الخارجي على زيادة النسق التدريبي بإجراء حصص تدريبية متنوعة حسب البرنامج الذي تم وضعه.

من جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب الوطني للفتيات (14 سنة) إلى سلوفاكيا قبل ساعات من موعد اقلاع طائرة المنتخب الأول، وذلك لخوض معسكر إعدادي كذلك تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد.

 

تويتر