13 هدفاً في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

«المفاجأة» يتزين ببرونزية الصالات على حساب «إكس كات»

فريق المفاجأة فاز على «إكس كات» 8-5. من المصدر

تزين فريق المفاجأة بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم داخل الصالات ضمن دورة ند الشبا، بعد فوزه على إكس كات 8-5، في المباراة التي جرت بينهما، أول من أمس، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

تقدم المفاجأة عن طريق تياغو، وبعدها بدقيقة واحدة تمكن فنيو أراغو من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، وتمكن حمد الشامسي من إضافة الهدف الثالث، وجاء الدور على فليبي مانفروي، ليضيف الهدف الرابع للمفاجأة من مجهود فردي مميز.

وسجل المحترف المغربي في تشكيلة إكس كات، نجيب العلوشي بالخطأ في مرماه، وشهدت الدقيقة الأخيرة للشوط الأول هدفين بمعدل هدف لكل فريق، إذ تمكن نجيب العلوشي من تقليص الفارق، لكنه لم يهنأ كثيراً بالهدف، إذ سرعان ما تمكن تياغو من توسيع الفارق من جديد، لينتهي الشوط الأول 6/1.

وأظهر إكس كات تطوراً ملحوظاً مع بداية الشوط الثاني، مكنه من تقليص الفارق عن طريق عادل الزوثاني، وتواصلت أفضلية إكس كات على مستوى التسجيل، إذ تمكن كريم بالي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

في المقابل، نجح المفاجأة في تسجيل الهدف السابع عن طريق فنيو أراغو من متابعة جيدة له، قبل أن يسجل هدفاً أخر عبر دييغو ليوسع الفارق من جديد إلى خمسة أهداف، ويقترب بفريقه من النتيجة.

وتواصلت الأهداف في المباراة، عندما سجل كريم بالي هدفين متتاليين لفريقه، لكنهما لم يكونا كافيين لتغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز المفاجأة 8-5.

 

تويتر