خميس إسماعيل يحصل على إنذار بسبب «سيلفي»

زيدان يبهر جمهور «ند الشبا» ويسجل في «أصدقاء ناس»

زيدان ظهر بمستوى متميز خلال المباراة الودية. من المصدر

تفوق فريق «أصدقاء زيدان» على «أصدقاء ناس» بهدفين دون رد، في المباراة الاستعراضية التي جرت في اليوم الختامي من منافسات دورة ند الشبا الرمضانية، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتألق النجم الفرنسي زين الدين زيدان، وساهم في فوز فريقه، بعد صناعته الهدف الأول بمهارة كبيرة لابنه لوكا، قبل أن يضيف الهدف الثاني.

وسبق انطلاقة المباراة استقبال حار من قبل الجماهير الغفيرة التي ملأت جنبات صالة ند الشبا التي استضافت المباراة، للنجم الفرنسي زين الدين عند نزوله كآخر لاعب من الفريقين الى أرضية الصالة.

وبادل زيدان الجماهير التحية، وبرفقته نجلاه، لوكا وأنزو، اللذان حرصا على ارتداء القميص رقم «5»، وهو القميص نفسه الذي كان يرتديه النجم الفرنسي في آخر ظهور له مع ريال مدريد، والذي ظهر به أمس. كما حظي بقية ضيوف أصدقاء زيدان، وتحديداً ميشيل سلغادو وإدغار دافيدز بالتقدير الجماهيري نفسه، وكذلك نجوم المنتخب الإماراتي، الذين شاركوا ضمن فريق «أصدقاء ناس». وكانت اللقطة الأطرف في المباراة، حينما سعى لاعب الجزيرة خميس إسماعيل إلى التقاط صورة «سيلفي» مع زين الدين زيدان، قبل دقائق من انتهاء المباراة، ليستجيب لطلبه النجم الفرنسي الكبير، ليقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء في وجه إسماعيل، لكن الأخير أبدى سعادته بعد تحقيقه الأهم بالتقاط صورة مع «زيزو». وخلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة، استجاب زين الدين زيدان لطلبات الجمهور بشأن التقاط صور تذكارية معه. وجاءت المباراة حماسية ومثيرة من بدايتها بفضل الحماسة التي ضربت المدرجات بمجرد نزول الفريقين الى أرض الملعب، واستغل «أصدقاء زيدان» البداية لصالحهم، وتمكنوا من تسجيل هدف السبق، من صناعة «زيدان الأب»، الى نجله الأصغر لوكا، الذي راوغ الحارس بدر عبدالله، وسجل هدف التقدم.

وتمكن زين الدين من وضع بصمته في شباك «أصدقاء ناس»، بعدما تلقى كرة في مواجهة المرمى، وراوغ الحارس وسددها في المرمى ليكملها الدفاع الى داخل الشباك.

وأضاع عموري فرصة أخرى للتسجيل من كرة تلقاها وهو قريب من المرمى، لكن الكرة طالت عليه وانتهت الى خارج الملعب.

وعاد زين الدين زيدان للظهور داخل أرضية الملعب من جديد، ليتحسن بعدها أداء «أصدقاء زيدان»، ورد «أصدقاء ناس» بهجمة منظمة بين خميس إسماعيل وعموري، ليبعدها دفاع الضيوف قبل أن تتحول الكرة إلى هدف.

تويتر