مدير الفريق: الرياضة الإماراتية تحتاج إلى روح «ند الشبا»

«المفاجأة» يتقدم بالتماس لمشاركة خميس إسماعيل في منافسات الطائرة

صورة

كشف مدير فريق المفاجأة للكرة الطائرة، أحمد علي، أن فريقه سيتقدم بالتماس إلى اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا، للسماح للاعب الجزيرة والمنتخب الوطني، خميس إسماعيل، بالمشاركة مع فريق المفاجأة ضمن منافسات الكرة الطائرة بالدورة.

وقال أحمد علي لـ «الإمارات اليوم»: «تقدمنا أول من أمس، بالتماس، ليتمكن خميس اسماعيل من الوجود مع الفريق ضمن منافسات البطولة، بعد أن تم تجميد قيده من قبل اتحاد الكرة الطائرة، المعني بالإشراف الفني على البطولة على الرغم من اصدار بطاقة لعب له، قبل انطلاق المنافسات».

وكان اتحاد الكرة الطائرة، قد رفض السماح للاعب نادي الجزيرة لكرة القدم، والمنتخب الوطني خميس اسماعيل بالمشاركة في البطولة، بداعي اكتشاف أنه كان مُسجلاً في قوائم اتحاد اللعبة في موسم 2005، مما لا يحق له المشاركة في الدورة، طبقاً للشروط المُعلنة من قبل.

وتقضي لوائح البطولة بالسماح لكل فريق من المشاركين في منافسات الكرة الطائرة، باشراك لاعبين اثنين من المقيدين في قوائم الاتحاد حتى عام 2001، الى جانب لاعب عربي يتم استقطابه من الخارج.

وقال أحمد علي: «فوجئنا بالقرار على الرغم من أن خميس إسماعيل قد سبق وتم استخراج بطاقة لعب له، وقد حاولنا اثبات صحة موقفنا بأن اللاعب كان مقيداً قبل 2005، وقدمنا الأوراق التي تُثبت ذلك مع الالتماس».

ويرعى خميس إسماعيل فريقي المفاجأة المشاركين في منافسات الكرة الطائرة، وكرة القدم للصالات، اذ يتحمل مشاركة الفريقين على نفقته الخاصة.

وتضم تشكيلة المفاجأة المشاركة في منافسات الكرة الطائرة، أربعة أشقاء للاعب الجزيرة، من بينهم ثلاثة لاعبين، فضلاً عن أن الرابع من بين تشكيلة الجهاز الفني والإداري للفريق.

وقال أحمد علي: «بصرف النظر عن نتيجة الالتماس الذي ستنظر فيه اللجنة المنظمة، فنحن سنتقبل القرار، وسيبقى خميس إسماعيل بيننا كأحد أفراد الفريق، يبث الحماس بداخل بقية زملائه ويشجعهم على تحقيق أفضل النتائج، التي نسعى للحصول على لقبي الطائرة والقدم، رغم معرفتنا بأن هذا لن يكون شيئاً سهلاً»، وأشاد بحسن التنظيم في الدورة، وقال إن الرياضة الإماراتية تحتاج إلى روح «ند الشبا».

من جانبه، أكد نجم المنتخب ونادي الجزيرة خميس إسماعيل أن دورة ند الشبا الرياضية الرمضانية استثنائية من جميع الجوانب، مبدياً سعادته بحضور فعالياتها لليوم الثاني على التوالي.

وقال في تصريحات صحافية، إن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وفّر سبل النجاح لهذه الدورة، إذ إن صالة ند الشبا الرياضية رائعة بكل المقاييس وتشجع الجميع على الحضور، سواء للتنافس أو لمشاهدة الأجواء الحماسية والمثيرة.

تويتر