الإمارات اليوم

نفى التعاقد مع لاعبَي الشباب مانع محمد وحسن إبراهيم

الطاير: النصر يسلك الطرق الرسمية عند التعاقد مع أي لاعب

:
  • محمد أبوإسماعيل – دبي

نفى مشرف الفريق الأول بنادي النصر، حميد الطاير، صحة الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انتقالات لاعبين من وإلى النصر، الموسم المقبل، وأكد أن النصر دائماً ما يسلك الطرق الرسمية للتعاقد مع أي لاعب عن طريق ناديه، وسيكون الإعلان عن أي صفقة بطريقة رسمية من مجلس الإدارة. وكان خبر انتقال لاعبي الشباب، مانع محمد وحسن إبراهيم، إلى النصر، مقابل انتقال لاعب النصر، السنغالي إبراهيم تورى، إلى الشباب في صفقة تبادليه، قد انتشر، مساء أول من أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفاه نهائياً حميد الطاير.

وأكد الطاير لـ«الإمارات اليوم»: «علمت بالخبر عن طريق المركز الإعلامي لنادي النصر، بعدما انتشر على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، ولكن ليس له أي مرجع وسنواجه الإعلام والجمهور بأخبار الانتقالات عبر الطرق الرسمية فقط، للحفاظ على علاقات الأندية الإماراتية معاً، وإلى الآن لا يوجد أي صفقة انتقال تم الانتهاء منها».

وكان نادي الشباب قد أعلن، في ديسمبر الماضي، تجديد عقد لاعبه حسن إبراهيم، خمسة مواسم مقبلة، ولكن لم يسلم اللاعب أيضاً من شائعات الانتقال الإلكتروني في هذه الفترة من العام. كما نفى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، محمد المري، صحة خبر الانتقال مشيراً إلى أن مانع محمد وحسن إبراهيم، من أعمدة الفريق الأساسية ولا نية للاستغناء عنهما، في الوقت الذي يبحث النادي الاستقرار من أجل المنافسة الموسم المقبل، بعد أن كان الفريق قريباً من وصيف الدوري الموسم الماضي.