بخيت سعد خلال التتويج مع الشباب في بطولة الخليج للأندية 1992. الإمارات اليوم

بخيت سعد: اتحاد الكرة مطالب بمراعاة ظروف الشباب والأهلي

طالب لاعب فريق الشباب ومنتخب الإمارات السابق، بخيت سعد، اتحاد كرة القدم، بمراعاة ظروف فريقي الشباب والأهلي، اللذين يلعبان اليوم مباراتين مهمتين في نهائي كأس أبطال الخليج، بالنسبة للجوارح حين يلاقي السيب العماني في ملعب الأخير مساء، وفي المقابل يخوض الأهلي مباراة لا تقل أهمية في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا على ملعب العين.

وقال بخيت في حديث لـ«الإمارات اليوم»، إن على اتحاد الكرة تأجيل مباراتهما في نصف نهائي كأس رئيس الدولة 24 ساعة فقط، من أجل راحة اللاعبين، وعدم ارهاقهم، خصوصاً اللاعبين الدوليين الموجودين في النادي الأهلي.

وقال بخيت سعد «أتمنى أن يوفق الشباب في الحصول على اللقب الخليجي، ليبقى في قلعة الجوارح، خصوصاً أن هذه المجموعة من اللاعبين تعتمد على العمل الجماعي، وعدم وجود نجم مميز مثل الجيل السابق الذي توج بأول الألقاب الخارجية لدولة الإمارات، الذي كان يضم لاعبين أمثال حسن مراد، عبيد هبيطة، عبدالقادر حسن، عيسى صنقور، خميس سعد وغيرهم من اللاعبين المميزين».

وأكد بخيت، أن الشباب كان يستحق المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، لولا الأخطاء التحكيمية التي كلفت الفريق نحو تسع نقاط هذا الموسم، ولكن تبقى الأخطاء في النهاية هي جزء من كرة القدم، ويجب ترك مساحة من الوقت للاعبين للراحة، لكي ينافسوا بقوة على لقب الكأس، حيث إن كثرة المباريات قد تصيب اللاعبين بالإرهاق.

 

الأكثر مشاركة