منتخب الشباب يكتفي بالمركز السابع في دورة سلوفاكيا الودية

منتخب الشباب يستعد لتصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة. من المصدر

أنهى منتخب الشباب لكرة القدم مشواره في البطولة الودية الدولية، المقامة في سلوفاكيا، بالحصول على المركز السابع، وذلك بعد مشاركة اكتفى فيها بالحصول على العديد من الفوائد الفنية التي ستخدم (الأبيض) في إعداده للاستحقاقات التي تنتظره خلال العام الجاري.

وعادت بعثة المنتخب، مساء السبت، عبر مطار دبي الدولي عقب انتهاء المشاركة، وقد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة تامة للانضمام لأنديتهم من أجل المشاركة في مباريات دوري النخبة، على أن يتم استدعاؤهم في وقت لاحق للتجمع المقبل الذي سيحدد لاحقاً.

وخسر المنتخب مباراته الأولى في دوري المجموعات أمام نظيره التشيكي بنتيجة 1-2، سجل هدف منتخبنا اللاعب زايد العامري، وتعادل الأبيض في المباراة الثانية أمام روسيا بنتيجة 1-1، وجاء هدف منتخبنا بوساطة محمد راشد، وفي اللقاء الأخير في دوري المجموعات خسر أمام النرويج 1-2، وسجل للأبيض اللاعب ماجد سرور، وفي مباراة تحديد المركز السابع فاز على الصين بركلات الترجيح 4-3.

وتوج المنتخب السلوفاكي بالبطولة بعد فوزه على التشيك 2-1. وتدخل الدورة الدولية ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت (19 سنة) المقامة نهاية العام الجاري، وأكد مدير المنتخب، سالم جوهر، أن المشاركة في الدورة الدولية كانت مفيدة، وأن المنتخب خرج بالعديد من الفوائد على الرغم من الخسارة في بعض المباريات.

تويتر