طالب المنتقدين بالانتظار حتى نهاية الدوري

داود علي لجمهور الشباب: سيناريو الموسم الماضي لن يتكرر

طمأن لاعب خط وسط الشباب، داود علي، جماهير الجوارح، بأن فريقه لن يغادر مقعده بين الأربعة الكبار في دوري الخليج العربي لكرة القدم، على الرغم من عدم تمكن الفريق من تحقيق أي فوز في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري، إذ خسر أمام الإمارات، وتعادل مع الوصل وعجمان، ما دفعه للتراجع إلى المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «أطمئن جماهير الشباب بأن سيناريو الموسم الماضي لن يتكرر هذا العام، وعرقلة الفريق في المباريات الماضية لا تعني أن الجوارح لا يملك النفس الطويل، وأتمنى ممن أطلقوا تلك الأحكام أن ينتظروا إلى نهاية الموسم ليكون حكمهم أكثر إنصافاً ومنطقية».

وأوضح: «الشباب تعرض لظروف صعبة في الفترة الأخيرة من إصابات وغيابات لبعض اللاعبين المهمين، وهذا ليس عذراً لأن الفريق يملك البديل الكفء، وفي كرة القدم كل فريق مُعرض للتراجع الوقتي في النتائج، لكننا على ثقة بأن الأخضر سيظهر أكثر قوة في ما تبقى من الموسم».

وأشار إلى أنه «لاتزال هناك تسع نقاط في الدوري، والحصول عليها ليس بالأمر الصعب، فنحن كلاعبين قد تعاهدنا على التعامل مع المباريات الثلاث المتبقية في المسابقة على أنها نهائي كؤوس لا بديل فيها عن تحقيق الفوز».

وينتظر الشباب مواجهة صعبة غداً على ملعبه أمام الفجيرة في الجولة الـ24 من البطولة.

وأوضح داود علي: «لا أخفي سراً أن المركز الثاني بات هو الطموح الحالي للاعبي الشباب، فالفارق الذي يفصلنا عن الجزيرة صاحب هذا المركز ليس ببعيد، والثلاث نقاط التي تفصلنا عنهم من السهل الوصول إليها، إذ تنتظرنا مواجهة مع الجزيرة نفسه في الجولة بعد المقبلة، لكن تفكيرنا الأساسي أن نفوز أولاً».

وأكمل داود علي: «لاشك في أن الفوز الذي حققه الفريق على الرفاع الشرقي البحريني في بطولة مجلس التعاون الخليجي أكد تماسك الجوارح، وبرهن عملياً على أن التعادل الأخير أمام عجمان وقع لظروف المباراة نفسها، وليس لتراجع الشباب نفسه، أود أن أوكد للجميع أن معنويات الفريق في أوجها خلال تلك الفترة».

وتابع: «لم نتأثر بأي انتقاد نتعرض له، بل على العكس، هذه المواقف تزيد لاعبي الشباب إصراراً على المضي في طريقه لتحقيق الخطوات التي نصبو إليها».

وختم «هدفنا أن ننهي الدوري في المركز الثاني أو الثالث، ونحصل على لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي، والمنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، وهي المسابقة الأغلى على الجميع، والشباب يملك القدرة التي تساعده على تحقيق أهدافه».

تويتر