عبدالقادر حسن: الرويحي أفضل حراس الجولة 23

أكد مدير إدارة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة القدم وحارس منتخب الإمارات السابق عبدالقادر حسن، أن حارس مرمى الفجيرة محمد سالم الرويحي، استحق لقب أفضل حارس مرمى في الجولة 23 بعدما قدم مستوى جيداً أمام الشارقة في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الفجيرة، وكان عاملاً أساسياً في فوز فريقه وتقدمه خطوة مهمة في جدول الترتيب.

وأبدى عبدالقادر حسن استياءه من أخطاء عدد كبير من حراس المرمى في مباريات الجولة، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن تقل الأخطاء مع استمرار المباريات وانتظامها. وأشار إلى أن أخطاء خط الدفاع هي العامل الأساسي أيضاً لعدم تركيز الحراس.

وقال حارس منتخب الإمارات السابق: «لم يختبر حارس الأهلي ماجد ناصر بشكل كبير في المباراة أمام النصر، على الرغم من الهدفين اللذين عانقا شباك فريقه، وفي المقابل تلقى حارس مرمى فريق الجزيرة علي خصيف أربعة أهداف في مباراة واحدة، وهو أمر سيئ، ومهما كان مستوى الفريق في المباراة لا يجوز أن يتلقى حارس مرمى منتخب الإمارات أربعة أهداف في مباراة واحدة».

وأشاد عبدالقادر بحارس مرمى فريق الشباب الصاعد حسن حمزة، الذي قدم مباراة جيدة أمام فريق عجمان، لكنه لايزال بحاجة إلى تدريب باستمرار على التمركز الصحيح في المرمى.

للإطلاع على ترتيب حراس الدوري يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر