قال إن موقف لاعبي الفريق سيتحدد بعد نهاية الموسم

بن محيروم: بني ياس لم يفاوض الزمالك على أحمد توفيق

بني ياس يقدم مستويات غير ثابتة في إياب الدوري. تصوير: إريك أرازاس

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس رئيس شركة كرة القدم بالنادي، مبارك عوض بن محيروم، إن «إدارة النادي لم تتعاقد أو تتفاوض مع لاعب وسط الزمالك المصري، أحمد توفيق»، وهو الأمر الذي نفاه كذلك لـ«الإمارات اليوم» عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، محمد عيضة المنهالي.

وكانت صحيفة «الوفد» المصرية قد نشرت خبراً، أول من أمس، قالت فيه إن أحمد توفيق لاعب خط وسط فريق الزمالك محط اهتمام فريق بني ياس، وإن اللاعب ينتظر فقط وصول العرض الرسمي من بني ياس من أجل حسم أموره مع فريقه المصري، وقبل اتخاذ قرار نهائي في الأمر.

وأضاف بن محيروم في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «ليس صحيحاً ما تداولته الصحف المصرية وبعض المواقع الرياضية عن تعاقد أو تفاوض بني ياس مع لاعب الزمالك، أحمد توفيق، وكل ما يتردد عن تعاقدنا مع لاعبين أجانب أو رحيل البعض الآخر في الوقت الحالي ليس صحيحاً، وسيتحدد موقف جميع اللاعبين بعد نهاية الموسم الحالي بالتنسيق مع إدارة شركة الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني لويس غارسيا».

ولا تتوقف الأخبار والشائعات حول نادي بني ياس عند حدود لاعب الزمالك، بل هناك أخبار أخرى تتردد عن وجود مفاوضات بين بني ياس والمدير الفني الحالي لفريق الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، لخلافة غارسيا في الموسم المقبل، قال عنها بن محيروم: «لم يحدث ذلك مطلقاً».

كانت أنباء قد ترددت، أخيراً، عن وجود مفاوضات بين بني ياس وأولاريو كوزمين بعد أن دارت أقاويل حول انتهاء شهر العسل بين كوزمين والأهلي بنهاية الموسم الحالي، وأن الأهلي يبحث عن مدير فني جديد في الموسم المقبل، خصوصاً بعد خسارة لقب الدوري. ويضاف إلى هذا الأمر، الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن قرب عودة المدرب السابق لفريق الجزيرة، أبل براغا، للتدريب في الدوري المحلي، بعد أن اتفق مع نادٍ لن يسمح بتدريبه الموسم المقبل، بحسب تصريح سابق لبراغا لوسائل إعلام برازيلية قبل أسبوع.

تويتر