أكدت أن شخصيتهما أصبحتا مفعمتين بالتفاؤل الكبير بالمستقبل

الزيودي: «بطولات فزاع» وفرت حياة أفضل لمريم وموزة

صورة

قالت منال الزيودي، شقيقة بطلتي الإمارات لرفعات القوة، مريم وموزة، إن ممارسة شقيقتيها لهذه الرياضة ودخولهما المنافسات الدولية لبطولات فزاع الدولية للمعاقين، أوجدت لهما حياة جديدة مفعمة بالتطلع نحو الأفضل، ونقلتهما من واقع مرير إلى واقع يحدوه الأمل بالتغلب على مصاعب الإعاقة.

وأوضحت لـ«الإمارات اليوم» أن «المنافسة على الألقاب صنعت لهما قدرة مميزة على التحدي، وأصبحت بطولات فزاع الدولية جاذبة لنا لكونها توفر عالماً رائعاً من الروح الرياضية العالية والتنافسية ننتظره يوماً بعد يوم، لتكشف خلاله شقيقتاي عن إمكاناتهما الرياضية».

يذكر أن البطلة مريم الزيودي نالت الميدالية البرونزية في نسخة عام 2014 وعززتها بميدالية فضية في نسخة عام 2015 التي اختتمت أخيراً، فيما نالت البطلة موزة الزيودي الميدالية البرونزية، أخيراً، كما تأهلت مريم، الصيف الماضي، للمشاركة في دورة لندن للمعاقين ونالت الميدالية الذهبية.

وتابعت منال «قبل أن تنخرط موزة ومريم في عالم بطولات فزاع كانتا تشعران بالملل، إلا ان دخولهما الرياضة وتمتعهمان بفرصة للمنافسة على الألقاب والفوز بالميداليات أدخلهما أجواء جديدة، وأصبح لكل منهما شخصية جديدة مفعمة بالتفاؤل الكبير للمستقبل».

وتابعت «تسعى مريم إلى التأهل لنهائيات الدورة الباراولمبية في البرازيل 2016، وهو شعور موزة ذاته، ونحن في البيت جميعاً نتعاون معهما لتذليل كل المصاعب التي قد تحول دون تطور مستواهما لتحقيق هذا التطلع». يذكر أن البطلتين موزة ومريم الزيودي تمارسان رياضتهما في نادي خورفكان للمعاقين، وتحظيان بدعم ومتابعة مباشرة من قبل رئيس مجلس الإدارة عبدالرزاق رشيد.

تويتر