زلاتكو: العين أهدر الفوز على نفط طهران

العنزي (يمين) في محاولة لقطع الكرة قبل لاعب نفط طهران. أ.ف.ب

أكد المدير الفني للعين، الكرواتي زلاتكو داليتش، أن فريقه أهدر فرصاً مثالية للتسجيل في مرمى فريق نادي نفط طهران، في أكثر من خمس مناسبات، خلال شوط اللعب الأول، موضحاً: «المواجهة جاءت من شوطين مختلفين، الأول كان فيه صاحب الأرض محظوظاً، لعدم استقبال شباكه أي هدف، لكن في الشوط الثاني لاحت له فرص عدة، كما أتيحت لنا فرص للتسجيل أيضاً». وأكمل: «افتقدنا التركيز في لحظة تمكن خلالها الفريق الإيراني من تسجيل هدف التقدم في مرمانا، لكن لحسن حظنا نجحنا في إدراك التعادل بعد دقائق معدودة، رغم الفرص التي تسنت لصاحب الأرض في الحصة الثانية من المباراة».

ووصف مدرب فريق العين، حارس مرمى نفط إيران، ناساف، ببطل المباراة قياساً بالدور المهم الذي قام به في التصدي لمحاولات تهديف مؤكدة، خصوصاً في شوط اللعب الأول، الذي كما ذكرت لكم كنا قريبين فيه جداً من التقدم على حساب الضيوف بأربعة أو خمسة أهداف.

وقال زلاتكو، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «راضٍ عن النتيجة، رغم أن هدفنا قبل المواجهة كان الفوز على حساب صاحب الأرض، لكن في مرحلة المجموعات النقطة خارج الأرض تعتبر نتيجة إيجابية».

وعن سبب احتفاظه بصانع ألعاب فريقه، عمر عبدالرحمن، قال: «عمر عبدالرحمن عائد من الإصابة، وهو أفضل لاعب في القارة، ويعتبر ورقة رابحة للدور المهم الذي يقوم به في الميدان، لكنه لم يتدرب مع الفريق أكثر من ثلاث حصص تدريبية، لذلك فضلنا عدم المجازفة به، حتى لا نفقده في الاستحقاقات القادمة».

طباعة