عباس: لن أتحدث قبل مواجهة «الكانغارو»

وليد عباس. الإمارات اليوم

قال لاعب المنتخب الوطني وليد عباس، إنه لا يفضل الحديث عن مباراة اليابان، أول من أمس، في الدور نصف النهائي ببطولة أمم آسيا، التي انتهت لمصلحة الأبيض بركلات الترجيح، وذلك قبل المباراة المقررة مع أستراليا بعد غد، على حد قوله.

وأوضح لـ«الإمارات اليوم»: «لم أشارك في اللقاء أمام اليابان (بداعي الإيقاف)، والأفضل ألا أتحدث عن الفوز، وإنما عن المباراة التالية في الدور نصف النهائي أمام أستراليا»، في إشارة إلى تفاؤله بتحقيق نتيجة مؤهلة إلى نهائي البطولة.

وخرج عباس بصحبة اللاعبين، أول من أمس، من ملعب سيدني بتفاؤل عريض وسعادة كبيرة، خصوصاً أن الفوز على اليابان كان محطة مهمة للأبيض في نهائيات آسيا لكرة القدم، بعد الخسارة الماضية من ايران في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وكان اللاعب عباس حصل على الإنذار الثاني أمام إيران الجمعة الماضية، فغاب عن المباراة التالية في مرحلة خروج المغلوب أمام اليابان.

وسيكون عباس أحد الخيارات الجيدة للمدرب مهدي علي، مع بقية المدافعين، خصوصاً أن الطموح الإماراتي بات كبيراً لبلوغ المباراة النهائية في البطولة، فضلاً عن الأداء الميداني الرائع للاعب في مرحلة المجموعات أمام منتخبات قطر والبحرين وإيران، إذ كان أحد أسباب التفوق للمنتخب في المباريات الماضية مع بقية اللاعبين.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_28_2014

تويتر