«آبار» ترعى «سيدات مانشستر سيتي»

علامة «آبار» ستظهر على ثياب فريق مانشستر سيتي للسيدات. من المصدر

وقّع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم اتفاقية رعاية جديدة مع «آبار للاستثمارات» الشريك الرسمي للنادي، بهدف رعاية فريق كرة القدم للسيدات.

وبموجب الاتفاقية الجديدة ترعى «آبار للاستثمارات»، المعسكر التدريبي لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات في العاصمة أبوظبي، استعداداً للموسم الجديد الذي يدافع فيه الفريق عن لقبه كبطل كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات.

وستحصل «آبار للاستثمارات» بموجب الاتفاقية، على حقوق الإعلان في ملعب فريق السيدات الذي يتسع لـ7000 متفرج، وظهور علامة «آبار» على ثياب الفريق خلال المعسكر التدريبي، كما ستقوم الشركة الإماراتية برعاية «ملعب المجتمع» في أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، التي تم افتتاحها أخيراً في شرق مدينة مانشستر.

وكان فريق مانشستر سيتي للسيدات وصل إلى أبوظبي، الأربعاء الماضي، بهدف إقامة معسكره التدريبي لمدة أسبوع استعداداً للموسم الجديد.

وكجزء من معسكر فريق مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات، المقام برعاية «آبار للاستثمارات»، سيشارك الفريق في عدد من جولات التدريب التعليمية مع المنتخب الوطني الإماراتي للسيدات، بما في ذلك أربع جولات تدريبية تتنوع بين أحدث الخطط والأساليب التكتيكية والفنية والبدنية. وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي للأعمال في نادي مانشستر سيتي، توم غليك: «يواصل فريق مانشستر سيتي للسيدات نموه على الصعيدين الفني والتجاري، إذ تشكل اتفاقية الرعاية الجديدة مع شركة آبار للاستثمارات، التي تحظى بسمعة عالمية مرموقة، دليلاً على ذلك، نحن سعداء بأن تتاح لنا الفرصة لزيارة أبوظبي لرؤية مشجعينا».

 

تويتر