سباق «شكراً حماة الوطن» في الدراجات المائية يشد الأنظار اليوم

من منافسات سابقة للدراجات المائية. من المصدر

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم منافسات سباق «شكراً حماة الوطن»، الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2015، ضمن روزنامة سباقات الموسم الرياضي البحري 2014-2015. ويعلو اليوم هدير محركات الدراجات في شاطئ «جميرا 3» بداية من الساعة الثامنة صباحاً موعد التجارب الرسمية للمتسابقين.

ويبلغ مجموع جوائز السباق 350 ألف درهم، ستوزع على أصحاب المراكز الخمسة الأولى في كل فئة من الفئات السبع المعتمدة في الحدث، وهي واقف ناشئين (2 ستروك) ناشئين من 10-15 سنة، وواقف محترفين - جي بي، وواقف محدود ليمتد، وجالس مبتدئين، وجالس ستوك اكسبرت، وجالس محترفين - جي بي والحركات الاستعراضية (فري ستايل).

ويستقطب سباق «شكراً حماة الوطن» الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية، الذي يقام تحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وتحت مظلة الاتحاد العالمي للدراجات المائية (أي جي إس بي إيه) مشاركة دولية واسعة من مختلف قارات العالم، من الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وبريطانيا والنمسا واليابان وإسبانيا والمجر وإيطاليا والسعودية والبحرين والكويت وقطر، إضافة إلى الحضور المتميز لأبطال الإمارات.

ومن المنتظر أن يشد الأنظار الصراع الساخن في منافسات جالس محترفين - جي بي، التي تجمع بطل أوروبا خليفة بالسلاح بمنافسيه، فيما يشارك البطل المخضرم محمد محسن، ويظهر في هذه الفئة وللمرة الأولى البطل سيف الفلاسي، إضافة إلى أبطال آخرين يسعون لتمثيل الإمارات بقوة وتحقيق النتائج الأولى في السباق.

 

تويتر