شعراوي: أعتز بأصولي المصرية.. ووالدي

تصوير: باتريك كاستيلو

أكد نجم نادي ميلان، المصري الأصل، الإيطالي الجنسية استيفان شعراوي، أن الحنين يراوده للقيام بزيارة إلى مصر والالتقاء بمن وصفهم بالأهل والأقارب. وقال في مؤتمر دبي للاحتراف: «زيارة مصر حلم يراودني، وأنا أعتز كثيراً بأصولي المصرية، وأعتز أكثر بوالدي، لقد كان قدوة لي من حيث المبادئ والقيم التي علمني إياها».
وأضاف: «والدي كان ملتزماً بمعيار الصحة والقيم، وأود أن أشكره من هنا على ذلك، وعلى كل شيء إيجابي علمني إياه».
وتابع: «لقد كنت محظوظاً لارتداء قميص ميلان، لقد كان حلمي في الصغر وأنا أشجع الميلان أن أكون لاعباً في صفوفه، إنه العام الرابع لي مع ميلان، وأتمنى أن اقضي سنوات أخرى ضمن تشكيلة الفريق». وتحدث شعراوي عن علاقته بمدربه فيليبو إنزاغي قائلاً: «إنجازات إنزاغي ستبقى في تاريخ ميلان، حينما كان لاعباً اعتاد أن يهتم بأدق التفاصيل، لقد تشرفت باللعب الى جواره وتعلمت منه الكثير، أنا مسرور لأنه أصبح مدرب الفريق، لقد أفادني كلاعب بعد أن انتقل إلى مقاعد البدلاء، فهو إنسان رائع أينما ذهب».
وأكمل: «أي لاعب موجود في ميلان يشعر بقيمة وكيان هذا النادي، هذه المؤسسة تشعر بأنها عظيمة، لقد تعلمنا ألا نكون أنانيين ونعمل من أجل الفريق فقط، أتذكر كلمات زاكوزي التي قالها لي (عليك ان تركز فقط في اللعب)، هذه الكلمات لازلت أتذكرها حتى هذه اللحظة».
وتابع: «اللاعبون في ميلان رائعون، نحن نمثل مجموعة رائعة لفريق جميل، وراضٍ عن كوني أحد أفراد هذا الفريق، وأحرص على تجنب توجيه أي انتقاد لزملائي في الفريق. لدي أهدافي الشخصية، فأريد أن أسجل اكثر من أجل مساعدة الفريق على تحقيق النتائج التي يسعى إليها».
 

تويتر