الزمالك يسجل فوزه الأول على حساب المنتخب

الأمل التونسي يتصدر «السلة العربية للسيدات»

الأمل التونسي فاز على شباب الفحيص الأردني 90-59. من المصدر

واصل فريق الأمل التونسي انتصاراته وتصدر البطولة العربية الرابعة لسلة السيدات، بعد فوزه على شباب الفحيص الأردني 90 / 59 في المباراة التي جرت بينهما، مساء أول من أمس، على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، ضمن منافسات اليوم الثالث للبطولة، وارتفع رصيده إلى أربع نقاط بفارق نقاط أكبر من منافسيه، واحتل شباب الفحيص المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

وحقق الزمالك المصري أول فوز له على منتخب الإمارات 59/45 ليحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الفرق برصيد أربع نقاط، خلف بني ياس الوصيف بالرصيد نفسه وبفارق نقاط افضل من الزمالك، فيما احتل منتخب الإمارات المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط بفارق نقاط أكثر عليه.

ومثل منتخب الإمارات شمة درويش وأسماء ماجد ومريم مبارك ولطيفة مبارك وسارة حميد وأمل جمال وفاطمة محمد ودعاء بسام وروضة سعيد وحصة قمبر. ومثل فريق الزمالك المصري يمنى خالد وميار عبدالرحمن ورضوى طارق ونورهان محمد وندى جاسر وندى سمير وريم مصطفى ومرام محمد وآية خالد وهمس حسن، ويرأس بعثة الفريق فتحي شحاتة، والمدرب خالد السعيد، والإدارية آلاء خالد، ومسؤول النشاط الرياضي هشام حلمي. وتختتم البطولة اليوم بمباراتين يلتقي في الأولى فريق الأمل التونسي مع منتخب الإمارات في الرابعة عصراً، ويلتقي في الثانية فريق بني ياس مع شباب الفحيص الأردني في السادسة مساء، ويعقب المباراة توزيع الجوائز والميداليات.

تويتر