ديوب وهمام يقودان الظفرة للفوز الأول في الدوري على حساب كلباء - الإمارات اليوم

ديوب وهمام يقودان الظفرة للفوز الأول في الدوري على حساب كلباء

 حقق الظفرة الفوز الأول في دوري الخليج العربي لكرة القدم على حساب اتحاد كلباء 3 /1 أمس، على ملعب حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية ضمن المرحلة التاسعة ، فبات برصيد 9 نقاط في المركز العاشر بينما تجمد رصيد كلباء عند نقطة واحدة فقط في ذيل الترتيب .

ويدين الظفرة بفوزه إلى اللاعبين ، السنعالي ماكيتي ديوب والعراقي همام طارق ، حيث توًج الأول تألقه الهجومي في الميدان بهدفين في مرمى كلباء ، بينما سجل الثاني هدفا رائعا إثر تسديدة صاروخية من حدود المنطقة .

وكان الظفرة تعادل في ست مباريات  مع الوصل والأهلي  2 / 2 وعجمان 1 / 1 والفجيرة سلبا والإمارات 1 /1 والجزيرة 3 / 3 وخسر من العين 1 / 3 والنصر صفر / ا   .

وفي المقابل لم يحقق كلباء أي فوز في الدوري سوى تعادل واحد مع بني ياس 1 / 1 إذ خسر من الوحدة صفر / 5 والشارقة 2 / 4 والشباب صفر / 2 وعجمان 2 / 3 والفجيرة 1 / 2 والوصل صفر / 1 والجزيرة صفر / 4 .

وانتظر اللاعب ديوب 13 دقيقة  لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء بعد عرقلة زميله المغربي ،  يوسف القديوي داخل الصندوق ، فسددها بنجاح في المرمى مانحا فريقه الأفضلية المطلوبة في الميدان ، ثم عزز زميله همام طارق العائد إلى صفوف فرسان الغربية بعد مشاركته مع منتخب الرافدين في خليجي 22 لكرة القدم أخيرا في السعودية ، النتيجة إثر تسديدة صاروخية قوية في الزاوية الصعبة على حارس كلباء " 19 " .

وحقق لاعب كلباء خالد علي  أفضل سيناريو في الميدان لفريقه بتقليصه النتيجة بعد محاولة ممتازة أمام مرمى الظفرة إثر هفوة دفاعية " 42 " ، لكن ديوب قضى على آمال كلباء في العودة إلى المباراة بالهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الحصة الثانية بعد تمريرة ممتازة من القديوي خلف المدافعين " 66 " .
 

طباعة