بالفيديو ..أمطار وعواصف رعدية قبل مباراتي المربع الذهبي لـ "خليجي 22"

أغرقت الأمطار العاصمة السعودية الرياض، اليوم، قبل نحو ساعتين على موعد انطلاق مباراة المنتخبين العماني والقطري في المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين لمقامة حاليا بالرياض لتصبح إقامة المباراة مرهونة بتحسن الأحوال
الجوية.

وبالرغم من اعتدال الطقس منذ الصباح ، فوجئ سكان الرياض بعاصفة شددية مصحوبة بأمطار غزيرة تبدو كالسيول ومصحوبة بصوت الرعد القوي وأضواء البرق التي كانت الشيء الوحيد الذي رآه المواطنون والزائرون بوضوح في ظل عدم وضوح الرؤية بشكل هائل وكأن الرياض وصلت إلى غروب الشمس قبل موعده بنحو ساعتين.

وأكد الحاضرون في استاد الملك "فهد بن عبد العزيز" صعوبة إقامة المباراة وكذلك المباراة الأخرى التي تليها في المربع الذهبي للبطولة على نفس الملعب بين المنتخبين السعودي والإماراتي حيث حجبت الأمطار والعاصفة الرؤية بشكل شبه تام داخل الاستاد.

وينتظر المنظمون تحسن الأحوال الجوية قبل بدء المباراة التي قد تتأخر قليلا لتكون الفرصة سانحة أمام الفريقين والحكام للاستعداد بعد تحسن الأحوال الجوية.

وتسببت العاصفة الممطرة في تطاير اللوحات الإعلانية باستاد الملك فهد الدولي لتصطدم بعضها بالعاملين والمنظمين المتواجدين في الاستاد، بالإضافة لسقوط عدد من آلات التصوير الخاصة بوسائل الإعلام من قوة العاصفة ما أدى لأضرار في بعضها.

في الوقت نفسه ، سعت الجماهير التي وصلت إلى الملعب مبكرا والجماهير التي كانت في طريقها إلى الملعب للاختباء قليلا في بعض الأماكن المغلقة خشية التعرض لأي أضرار.

 

ويخشى المنظمون تأثر الحضور الجماهيري في المباراتين بشكل أكبر بهذا الطقس السيئ بعدما عانت البطولة من ضعف الحضور الجماهيري.

وكانت أعداد قليلة من الجماهير العمانية وصلت للملعب مبكرا بينما لم يكن هناك تواجد يذكر للجماهير القطرية.

 

 

طباعة