10 آلاف أداة تشجيعية لجماهير الأبيض

كشف منسق شؤون الجماهير باتحاد كرة القدم سامي الهامور، أمس، عن توفير 10 آلاف شال وعلم وقبعة للجماهير التي ستحضر لمؤازرة المنتخب في افتتاح مبارياته بكأس الخليج 22 أمام عمان بعد غد، في الدورة التي تقام في العاصمة السعودية الرياض بين 13 و26 نوفمبر الجاري.

وأشار الهامور إلى اكتمال استعداداتهم وترتيبات استقبال جماهير ومحبي الأبيض في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن العمل سيكون بطريقة منتظمة وأفضل من تلك التي اتبعت في البحرين، بحيث يتواجد فريق عمل في مطار دبي الدولي وآخر في مطار الملك فهد بالرياض بشكل دائم، لاستقبال الجماهير وتسهيل الإجراءات.

وكان اتحاد الكرة عقد لقاء تنسيقياً بدبي مع رؤساء روابط المشجعين لترتيب الحضور الجماهيري خلف الابيض في البطولة الخليجية، حضره المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة علي حمد، ومدير العلاقات العامة بالاتحاد أحمد يعقوب، ورئيس قسم الخدمات المساندة فيصل إسماعيل، إلى جانب منسق شؤون الجماهير باتحاد الكرة سامي الهامور، وأعضاء لجنة العلاقات العامة، وكذلك رؤساء روابط الأندية الإماراتية يتقدمهم خالد حرية وعنتر علي ويوسف ليلي وعبدالرحمن النقبي وإبراهيم سرور وأبوعفراء.

ولفت الهامور إلى أن هناك فريقاً آخر سيتواجد قبل ثلاث ساعات من موعد ضربة بداية مباريات المنتخب لتوزيع التذاكر على الجماهير والشالات والقبعات والأعلام، سواء تلك التي ستأتي عن طريق البر أو الجو.

وقال منسق شؤون الجماهير إنه سيتم توفير دكتور إخصائي في كل طائرة من الطائرات الخمس التي وفرتها شركة «اتصالات» لدعم المنتخب، حرصاً على سلامة جماهيرنا. وبلغ عدد الجماهير التي سجلت بمقر الاتحاد في العاصمة أبوظبي ومنطقة الخوانيج في دبي أكثر من 400 شخص، غير أولئك الذين سيتوجهون عن طريق الطائرات التي وفرتها شركة اتصالات.

 

 

تويتر