الحزن يخيّم على المنتخب العراقي

الإصابة تُبعد «السفاح» عن كأس الخليج

يونس محمود أصبح خارج نطاق قائمة المنتخب العراقي. أرشيفية

أعلن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم، كامل زغير، أن قائمة المنتخب ستخلو من المهاجم يونس محمود، بسبب الإصابة التي أبعدته عن تشكيلة أسود الرافدين.

وذكر زغير أن «المهاجم يونس محمود أصبح خارج نطاق قائمة المنتخب، بسبب الإصابة التي حرمت المنتخب خدماته».

وأضاف «أمر محزن خيّم على اجواء المنتخب، الذي يأمل الفوز باللقب بعد غياب طويل، كنا نأمل مشاركته في خليجي 22، لما يمتلكه من دور مؤثر مع زملائه».

من جهته، أعلن الجهاز التدريبي للمنتخب العراقي لكرة القدم، أمس، القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في البطولة، وضمت القائمة 23 لاعباً، هم: جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وسعد عبد الأمير وعلي عدنان وعلي بهجت وسلام شاكر ومصطفى ناظم وأحمد إبراهيم وسعد ناطق ومهدي كريم وعلي فائز وهمام طارق وأحمد ياسين وياسر قاسم وكرار جاسم وسيف سلمان ومهدي كامل وأمجد كلف وجستن ميرام وأمجد راضي وحمادي أحمد ومروان حسين.

ويعتبر يونس محمود الملقب بـ«السفاح» أحد أبرز اللاعبين في صفوف المنتخب العراقي، وسبق له أن قاد أسود الرافدين إلى التتويج بلقب أمم آسيا عام 2007، بعدما سجل هدف الفوز على المنتخب السعودي في المباراة النهائية.

وخسر المنتخب العراقي جهود نجمه الكبير، إلا أن المدرب العراقي حكيم شاكر، سيعتمد على عنصر الشباب بقيادة أحمد إبراهيم وهمام طارق وغيرهما من اللاعبين البارزين في صفوف المنتخب.

 

تويتر