المنتخب يخوض مباراته الثانية أمام إيران اليوم

أسود الأطلسي يفاجئون أبيض الشواطئ في «القارات»

صورة

سقط أبيض الكرة الشاطئية أمام المغرب 3-4، في افتتاح بطولة القارات، المقامة حالياً في دبي، بنتيجة غير متوقعة لعشاق المنتخب الوطني. وبتلك النتيجة يكون منتخب المغرب قد ثأر لخسارته في افتتاح النسخة الماضية من البطولة، بعدما خسر من الأبيض 3/2.

وعانى المنتخب في الشوط الأول عدم قدرته على اختراق الدفاع المنظم للمنتخب المغربي، وزاد الأوضاع صعوبة عليه أن تمكن نسيم الهداوي من وضع نجوم الأطلسي في المقدمة بهدف سجله من ضربة رأس مثالية. ومارس المنتخب ضغطاً هجومياً بعد الهدف سعياً للتعادل، لكن جهوده تحطمت عند الحارس محمد فند غال.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد الأبيض يتلقى ضربة موجعة باستقبال الهدف الثاني من ضربة حرة، تصدى لها الحارس الإماراتي، محمد عبدالله، لكن عزيزالدين الحمادي نجح في مناسبة ثانية في التسجيل مستغلاً هفوة دفاعية تمكن خلالها من تسديد كرة قوية مرت على يسار الحارس في الدقيقة التاسعة، وبعدها بدقيقة واحدة نجح نسيم الهداوي في تسجيل الهدف إثر خروج خاطئ للحارس الإماراتي.

وأضاع عباس علي أقرب فرص الأبيض في هذا الشوط لتقريب النتيجة من ضربة رأس لعبها وهو على بوابة المرمى، خرجت بجوار القائم. لكن اللاعب نفسه نجح في التألق مع بداية الشوط الثالث والأخير بتسجيل هدفين متتاليين ليقرب الأبيض من النتيجة. وتمكن اللاعب حسن علي من أن يعيد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية سكنت سقف المرمى.

وعاد نسيم الهداوي ليضع المغرب في المقدمة مجدداً بتسجيله الهدف الرابع من ضربة خلفية مزدوجة ليمنح فريقه فوزاً غير متوقع. وفي مباراة ثانية تمكنت البرازيل من تصدر المجموعة الثانية بعد الفوز على البرازيل 3/10، وتساوت معها روسيا في عدد النقاط بفوزها على اليابان 3/9. ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية في البطولة أمام إيران حامل اللقب، عند الثامنة من مساء اليوم.

ويسعى خلالها ابيض الشواطئ لتدعيم حظوظه بالفوز على إيران وضمان النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة.

وتبدأ مباريات اليوم بلقاء المغرب والبرتغال من المجموعة الأولى عند الـ4:15 بعدها يلتقي المنتخب البرازيلي الحاصل على 13 لقباً في بطولة كأس العالم للشاطئية مع نظيره الياباني عند الـ5:30، فيما تواجه روسيا تحدي الولايات المتحدة الأميركية عند الـ6:45.

تويتر