«تقنية دبي» تكرم المازمي لحصوله على برونزية آسيا للكاراتيه

المازمي خلال تكريمه في كلية دبي التقنية. من المصدر

كرّمت كلية دبي التقنية للطلاب لاعب منتخب الإمارات للكاراتيه، مروان المازمي، طالب الإعلام التطبيقي في الكلية، لحصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة «فردي كاتا» ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي استضافتها مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية.

وقال مدير كليات التقنية العليا، الدكتور طيب كمالي، إن «تحقيق مروان المازمي هذه الميدالية التي تعد الأولى في تاريخ مشاركات رياضة الكاراتيه في الإمارات، في دورات الألعاب الآسيوية، فخر للكليات التي قدمت لهذا البطل الدعم الدائم للتدرب والمشاركة بالتعاون مع اتحاد لعبة الكاراتيه في الدولة».

وأضاف كمالي: «نعتز بهذا الإنجاز الرياضي التاريخي، ونفخر بأن طالباً من طلاب كليات التقنية العليا قد حققه للدولة، ونتمنى أن يكون مروان المازمي مثالاً لكل الطلاب الذين يملكون مهارات رياضية وشخصية مميزة لإظهارها مستفيدين من دعمنا الموصول لكل الطلبة الموهوبين».

وكان مدير كليات التقنية العليا في دبي، الدكتور سعود الملا، قد أشاد بأخلاق اللاعب الإماراتي، مروان المازمي، وبقدرته على تحقيق معادلة النجاح في الدراسة والاحتراف الرياضي، خصوصاً أنه من الطلاب المتفوقين الذين كرمتهم الكلية في أكثر من مناسبة، وهو يعد قدوة حقيقية لزملائه الطلبة.

وقال رئيس الاتحاد الإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، إن الإنجاز الذي تحقق لدولة الإمارات على يد اللاعب مروان المازمي جاء بفضل وقوف كليات التقنية العليا خلفه، ودعم إدارة الكليات وأساتذتها وتشجيعهم مروان على مواصلة التقدم في لعبة الكاراتيه.

 

تويتر