الكعبي يحلم بإنجاز كبير في قوى الألعاب الآسيوية بكوريا

محمد الكعبي خلال مشاركة سابقة. من المصدر

يسعى لاعب المنتخب ونادي العين لذوي الإعاقة، محمد الكعبي، إلى ترك بصمته في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية المقررة في كوريا الجنوبية، الشهر المقبل، في اينشون على مستوى ألعاب القوى، رغم أن خبرته الدولية لا تتجاوز سنوات قليلة، خصوصاً أن نتائجه في رمي القرص تشجعه على تعزيز طموحه في حصد الألقاب، كما أنه مصمم على المشاركة في مونديال البرازيل لقوى المعاقين في 2016.

ويعبّر الكعبي (19 عاماً) عن تقديره للرعاية الكبيرة التي يحظى بها من القائمين على الأمر في اتحاد المعاقين ونادي العين، ما وضعه أمام مرحلة مهمة، ساعدته على تجاوز كل الصعاب، ومواجهة الظروف التي تحول دون وجوده على منصات التتويج.

ويؤكد الكعبي أن «آسيوية كوريا الجنوبية» ستشهد مرحلة جديدة من التحدي بالنسبة إليه، متسلحاً بنتائجه المميزة أخيراً، محلياً وخارجياً.

وحقق الكعبي الميدالية الذهبية في عدد من المناسبات، أبرزها في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية في ماليزيا، وعلى مستوى رمي القرص في بطولة فزاع الدولية السادسة، وذهبية الألعاب الآسيوية البارالمبية في رمي الجلة، وذهبية ثانية لرمي الجلة في ملتقى العين الدولي، وذهبية ثالثة في رمي القرص في بطولة الخليج الثامنة لقوى المعاقين، إلى جانب ميداليات أخرى. ويرى مدير نادي العين لذوي الإعاقة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، إسماعيل محمد، أن «الكعبي يمثل حالة خاصة من جيل المبدعين الذين يمثلون المستقبل للمنتخب ونادي العين».

تويتر