الإمارات تشارك في اجتماع «الملاكمة الخليجية»

الكويت تستضيف بطولة الخليج للملاكمة من 20 إلى 26 أكتوبر المقبل. تصوير: أسامة أبوغانم

يتوجه، اليوم، الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة، حسن الحمادي، وعضو اللجنة الفنية، سلطان يوسف الحرمي، إلى الكويت، لحضور اجتماع اللجنة المقرر عقده غداً، لاستعراض آخر الاستعدادات لبطولة التعاون الخليجية، التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 20 إلى 26 أكتوبر المقبل.

وأكد الحمادي أنه سيتم الاطلاع على آخر استعدادات الكويت لاستضافة الحدث، والتعرف إلى المستجدات بخصوص الدول المشاركة وترتيبات الحكام والأوزان التي سيجري التنافس عليها، حتى تخرج البطولة في أفضل صورة، مشيراً إلى أن ثقته بلا حدود في قدرة الاتحاد الكويتي على إخراج البطولة في أفضل صورة، وإنجاحها من النواحي التنظيمية والتحكيمية والجماهيرية، وعن قناعته بأنها ستشهد منافسات قوية في مختلف الأوزان، لما شهدته اللعبة من تطور في المنطقة الخليجية خلال المرحلة الأخيرة. وبعد ان نجحت الإمارات في تنظيم البطولة الأولى للملاكمة.

وقال الحمادي إن الاتحاد تلقى دعوة من الاتحاد الدولي AIBA لحضور اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الدولي، الذي سيعقد في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، والذي سيشهد إجراء انتخابات الاتحاد الدولي والاتحادات القارية خلال تلك الفترة، وان مجلس إدارة اتحاد الملاكمة رشح نائب رئيس الاتحاد محمد عبدالله بوخاطر، لتمثيل اتحاد الملاكمة وحضور الاجتماع.

وكان اتحاد الملاكمة قد خاطب وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والهيئة العامة للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، واتحاد الرياضة المدرسية، من أجل العمل على ضم رياضة الملاكمة إلى مشروع الأولمبياد المدرسي، الذي يُقام سنوياً.

 

تويتر