حضور شبابي لافت في دورة السلع الرياضية الرمضانية

جانب من تتويج الفرق الفائزة بجوائز البطولة. من المصدر

أسدل الستار على منافسات الدورة الرياضية الرمضانية في السلع بالمنطقة الغربية، التي أقيمت بمشاركة مميزة وحضور لافت من جانب الفرق الشبابية، وذلك تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع مركز السلع الرياضي ومستشفى السلع.

وتوج في مسابقة كرة القدم فريق الكهف الأسود، وحل ثانياً فريق الظفرة، وفي فئة الناشئين فاز فريق أشبال الظفرة، في حين توج فريق الكهف الأسود بطلاً لمسابقة الكرة الطائرة، وظفر علي راشد المنصوري بلقب بطولة تنس الطاولة، وحل ثانياً سالم مبارك سالم، فيما نال الناشئ فراس إبراهيم بوغيث لقب مسابقة البلياردو، وجاء في المركز الثاني يوسف محمد الحمادي.

وقام بتتويج الفائزين في ختام البطولة ممثل مجلس أبوظبي الرياضي جابر الجابري، ومدير مستشفى السلع محمد خميس المنصوري، ومشرف عام مركز السلع الرياضي عبدالله الحمادي، بحضور حشد من أهالي منطقة السلع.

من جانبه، أشاد ممثل مجلس أبوظبي الرياضي جابر الجابري، بالنجاحات التي سجلتها الدورة الرياضية الرمضانية في مدينة السلع، والتي جاءت ضمن أولوياتنا لتحقيق بيئة رياضية ممتدة لكل شرائح وقطاعات المجتمع، منوهاً بأن بطولات الأحياء السكنية تشكل عاملاً مهماً من عوامل التنمية الرياضية، والعمل على تفعيل دورها وحضورها في البطولات الموسمية ضمن خطة مجلس أبوظبي الرياضي، ما يعد أمراً مناسباً لتحقيق تطلعات وطموحات شريحة الشباب. من ناحيته، أعرب مشرف عام مركز السلع الرياضي، عبدالله الحمادي، عن شكره وتقديره للدور البارز والجهود التي يبذلها مجلس أبوظبي الرياضي من أجل ترسيخ التجارب الرياضية المميزة.

 

تويتر