فوز «الإمارات اليوم» و«دبي للإعلام» في «رمضانية الصحافيين واتصالات»

فريق «الإمارات اليوم» فاز على «الحدث» 2 ــ 0. تصوير: باتريك كاستيلو

تغلب فريق مؤسسة دبي للإعلام على فريق مجلة الأمن صفر/3، وتخطى «الإمارات اليوم» عقبة «قناة الحدث» بـ2/صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة جمعية الصحافيين واتصالات الرمضانية الخامسة لكرة القدم للإعلاميين، مساء أول أمس، بملاعب دبي العالمية للرياضة بالمركز التجاري العالمي. ويذكر أن البطولة تختتم يوم 17 الجاري، وتشارك فيها 12 مؤسسة إعلامية. وأحرز أهداف فريق «دبي للإعلام» كل من علي محمد (هدفان)، وأحمد سالم (هدف). وفي المقابل سجل هدفي «الإمارات اليوم» علي محمد ومحمد أبواسماعيل. وفي المجموعة الأولى فاز فريق نادي دبي للصحافة 1/12 على فريق جريدة خليج تايمز، في مباراة غير متكافئة المستوى.

وتتصدر مؤسسة دبي للإعلام المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، ورصيد 21 هدفاً، وحافظت على شباكها نظيفة، ويليها فريق جريدة الإمارات اليوم برصيد ست نقاط وله 10 أهداف وعليه هدف.

وفي المجموعة الأولى واصل فريق الخليج تألقه وتغلب على فريق البيان بنتيجة 5/صفر، وتغلب فريق جريدة الاتحاد على فريق جريدة الرؤية بـ7 أهداف مقابل 4 أهداف، وتغلب فريق MBC بصعوبة على فريق مؤسسة دار الصدى بنتيجة 1/2. وبذلك يتصدر فريق جريدة الخليج المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وله 10 أهداف وعليه هدفان، يليه فريق MBC برصيد ست نقاط وله تسعة أهداف وعليه هدف. ومن المتوقع أن تشهد البطولة إثارة كبيرة في المباريات المقبلة من المنافسات قبل ختام الدور الأول الذي يؤهل أربعة فرق إلى نصف النهائي.

تويتر