صحف إيطالية: مهاجم اليوفي فوسينيتش يقترب من الجزيرة

فوسينيتش أحد أبرز لاعبي اليوفي في آخر موسمين. أرشيفية

اقترب المهاجم المونتنغري ميركو فوسينيتش، من الانضمام إلى نادي الجزيرة بداية من الموسم المقبل، بحسب صحف إيطالية أمس.

وذكر موقع «توتو ميركاتو ويب»، المختص بسوق الانتقالات الإيطالية، وكذلك صحيفة «إل كالتشيو مغازين» و«فانتاغازيتا»، وحتى مواقع إعلامية في مونتنغرو، أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ميركو فوسينيتش على وشك الانضمام إلى الجزيرة مقابل ستة ملايين يورو، وفقا لتصريحات خبير سوق الانتقالات الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو لقناة سكاي سبورت الإيطالية.

وأضاف الموقع «فوسينيتش ثاني لاعب من الدوري الإيطالي قد ينضم إلى الجزيرة الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم ليفورنو، البرازيلي باولينيو». يذكر أن نادي توتنهام الإنجليزي ينافس الجزيرة على ضم فوسينيتش، بطلب من مدرب النادي الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويعد فوسينيتش (30 عاما)، من أبرز لاعبي يوفنتوس في آخر موسمين، إذ أسهم في فوز «السيدة العجوز» بلقب الدوري الإيطالي مرتين متتاليتين، ويلعب في إيطاليا منذ عام 2000، وارتدى قميصي ليتشي وروما قبل أن يستقر في يوفنتوس منذ 2011. وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الجزيرة محمد عبدالرحمن عدم علمه بوجود مفاوضات من جانب النادي بخصوص ضم فوسينيتش من يوفنتوس، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقات التي يبرمها النادي ببيان رسمي من المكتب الإعلامي.

ويبدأ الجزيرة استعداداته للموسم المقبل في معسكر سويسرا الذي ينطلق في الثالث من أغسطس المقبل، ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه قبل العودة إلى الإمارات.

تويتر