الجزيرة ينفي علمه بعرض بورتو لضم المغربي برادة

نجم الجزيرة برادة مرتبط بعقد مع الجزيرة حتي 2016. تصوير: إريك أزاراس

نفى نادي الجزيرة علمه بالأخبار التي تداولتها بعض الصحف المغربية والبرتغالية، برغبة نادي بورتو البرتغالي في ضم المغربي عبدالعزيز برادة، صانع ألعاب الفريق، الذي يرتبط بعقد مع النادي حتى 2016. وقال المتحدث الإعلامي لنادي الجزيرة محمد عبدالرحمن الخضيري لـ«الإمارات اليوم»: لا نعلم شيئاً عما تردد في بعض الصحف المغربية والبرتغالية، عن رغبة نادي بورتو في ضم برادة، ولم تصل للجزيرة أي عروض رسمية أو اتصالات من أي نوع تفيد بذلك.

وكانت الصحف البرتغالية تحدثت عن اهتمام كبير من نادي بورتو بخدمات اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة، ومنها صحيفة «أبولا» الشهيرة، التي نشرت الخبر في صفحتها الأولى، خصوصاً ان برادة يوجد برفقة المنتخب المغربي في العاصمة لشبونة، حيث يقيم معسكره التدريبي حالياً استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة، التي تنظمها المغرب في يناير 2015.

وذكرت صحيفة «إيبولا»، أن هناك بعض الأندية البرتغالية ومنها بورتو، مهتمة بضم بعض لاعبي منتخب المغرب، وفي مقدمتهم عبدالعزيز برادة. وقالت الصحيفة نفسها إن مدرب بورتو أبدى اهتماماً خاصاً ببرادة لاعب الجزيرة الإماراتي، الذي يحتاجه الفريق في مركز صانع الألعاب المهاجم، بعد إعجابه به من خلال مشاهدته في الكثير من مباريات ناديه الجزيرة والمنتخب المغربي. وكان برادة (24 عاماً)، قد خاض تجربة احترافية في الدوري الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى نادي خيتافي الإسباني، ومنه إلى الجزيرة الإماراتي.

تويتر