حسين عبدالله سجل هدفاً في الحصة الثانية من المباراة

منتخب 97 يتعادل مع سلوفاكيا.. ويواجه التشيك اليوم

المنتخب الوطني للناشئين يستعد للاستحقاقات المقبلة. الإمارات اليوم

يلتقي المنتخب الوطني للشباب (ب) لكرة القدم (مواليد 97) مع نظيره التشيكي في الساعة الخامسة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي ضمن منافسات البطولة الدولية الودية التي تقام في سلوفاكيا.

وكان الأبيض قد تعادل مساء أمس مع منتخب سلوفاكيا بهدف لمثله في المباراة الافتتاحية، وأحرز هدف منتخبنا اللاعب حسين عبدالله في الحصة الثانية من المباراة.

ودخل بدر صالح المباراة بتشكيلة ضمت كل من: محمد الشامسي، فيصل المطروشي، جاسم سالم، جاسم يعقوب، خالد الظنحاني، خالد الهاشمي، خالد الشحي، ماجد سالم، يوسف الأميري، زايد الأميري وعبدالعزيز الكعبي.

وأشاد مدرب المنتخب بدر صالح بالأداء الطيب الذي ظهر به اللاعبين في مباراة سلوفاكيا ، خاصة في ظل التفوق البدني للاعبي سلوفاكيا، حيث تشارك منتخبات الدورة بلاعبين من ( مواليد 96 ) فيما يلعب الأبيض بلاعبين أصغر سناً بعام و عاميين.

واعتبر بدر صالح أن النتيجة التي انتهت عليها المباراة تعتبر عادلة بالرغم من إضاعة منتخبنا للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وأوضح أن لقاء اليوم سيشهد بعض التغيرات في التشكيلة التي دخل بها مباراة سلوفاكيا ، فيما أبدى تخوفه من الإصابات نتيجة الجهد الكبير وضغط المباريات.

يذكر أن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة سلوفاكيا الدولية تأتي تحضيرا لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت (19 سنة) المقرر إقامتها العام المقبل.

طباعة