المنتخب يلعب بمعنويات عالية تحت قيادة بدر صالح

«أبيض 97» يبدأ مشواره في بطولة سلوفاكيا الدولية اليوم

منتخب الناشئين يواجه سلوفاكيا. من المصدر

يبدأ منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (ب) مواليد 97، الساعة الواحدة ظهر اليوم بتوقيت الإمارات، مشواره في بطولة سلوفاكيا الدولية عندما يلاقي نظيره السلوفاكي في المباراة الافتتاحية. واكتفى الأبيض للمباراة بتدريب صباحي أجراه أمس بمشاركة جميع اللاعبين، وضع من خلاله بدر صالح المدير الفني للمنتخب طريقة اللعب التي سيتبعها خلال اللقاء.

ويدخل الأبيض البطولة مدفوعاً بالمعنويات الكبيرة للاعبيه بعد تتويجهم بلقب بطولة العين الدولية التي أقيمت أخيراً في ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، عقب فوزه بالمباراة النهائية على كاشيوا ريسول الياباني بنتيجة 4-2. وأوضح مدير المنتخب بدر أحمد، أن اللاعبين في حالة معنوية جيدة ومستعدون للمباراة بمعنويات مرتفعة. وأشار إلى أنهم يأملون في الظهور بصورة جيدة خلال مباريات البطولة من أجل تحقيق طموحاتهم في بناء منتخب ينافس بقوة في تصفيات كأس آسيا العام المقبل. وأوضح بدر أن المنتخب ظهر عليه الانسجام رغم أن اللاعبين لم يمر على وجودهم مع بعضهم بعضاً وقت طويل.

ويستكمل الأبيض مشواره في البطولة غداً بمواجهة المنتخب التشيكي على أن يختتم مشوار دوري المجموعات بلقاء أوكرانيا يوم الخميس المقبل.

وتلعب البطولة بنظام المجموعتين، وتضم المجموعة الأولى بجانب منتخبنا كلاً من سلوفاكيا، والتشيك، وأوكرانيا، وتضم المجموعة الثانية منتخبات اليابان، وروسيا، وبلجيكا، والنرويج.

تويتر