أكد أنه لاصق ضاغط يستخدمه لعلاج الإصابة

نجم الأهلي ماجد حسن ينفي وشم قدمه

صورة

نفى لاعب وسط الأهلي، ماجد حسن، أن يكون قد طبع وشماً على قدمه اليسرى ليظهر به خلال مباراة فريقه في نهائي كأس الخليج العربي أمام الجزيرة، السبت الماضي، مؤكداً أنه كان يعاني إصابة في العضلة الخلفية، وأن ما كان على قدمه هو «ضاغط للعضلة».

وظهر حسن مع زميله التشيلي لويس خيمينيز، في المباراة التي انتهت بفوز الفرسان الحمر 2-1، وهما يرتديان قطعاً سوداء، الأمر الذي فسّرته بعض الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وشما، وطالبت بعض الجماهير حسن بالابتعاد عن ذلك، لأن «الوشم ليس من عادات وتقاليد الإماراتيين، وطالبوه بتوضيح موقفه من الأمر»، على حد تعبيرهم.

ولم يتردّد نجم الأهلي في الرد على الاتهامات عقب اللقاء، وقال في صفحته على «تويتر»: «أولاً، أحب أن أبارك للأمة الأهلاوية الفوز بكأس الخليج العربي، الحمدلله، التوفيق من الله، تستاهلون».

وأضاف «ثانياً، أحب أن أوضح لمن أساء بي الظن، أن الوشم ليس من عاداتي أو أخلاقي، فأنا أعاني إصابة في العضلة الخلفية»، وتابع «هذا ضاغط أو لصق استخدمته أنا ولويس خيمينيز للإصابة فقط، وبإمكانكم سؤال إدارة النادي أو الجهاز الطبي، شكراً».

ويقدم ماجد حسن (21 عاماً) وزملاؤه موسماً تاريخياً لناديهم، إذ بدأوا الموسم بتحقيق كأس السوبر، ثم الدوري، وأخيراً كأس الخليج العربي، والشهر المقبل ستكون أمامهم فرصة لزيادة رصيد بطولاتهم في الموسم إلى أربع، وذلك حينما يواجهون غريمهم، العين، في نهائي كأس رئيس الدولة.

ويسعى اللاعب الشاب الذي ظهر مع الأهلي في 21 من أصل 23 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، مع زملائه اليوم إلى التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، حينما يواجهون السد القطري في الدوحة، ويحتاج رجال المدرب الروماني، أولاريو كوزمين، إلى نقطة واحدة على الأقل لتجاوز دور المجموعات، لأول مرة في تاريخ النادي.

تويتر