150 مشاركاً في «قوى» كأس رئيس الدولة للمعاقين

مسابقة دفع الجلة شهدت منافسة قوية بين المشاركين. من المصدر

شهد اليوم الأول منافسة قوية بين أندية المعاقين بالدولة في كأس رئيس الدولة لألعاب القوى، التي احتضنها نادي الثقة للمعاقين في الشارقة بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة، حيث سيحصل أفضل نادٍ على الكأس باحتساب مجموع النقاط لاختيار النادي المتصدر للترتيب العام.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز البطل الأولمبي محمد القايد من نادي الثقة للمعاقين بذهبية 100 متر تي 34، فيما تألقت زينب البريكي لاعبة نادي أبوظبي لذوي الإعاقة في مسابقتي القرص والصولجان محلقة بميداليتين ذهبيتين في القرص الفئة إف جلوس 32 والصولجان إف 32.

وكان نادي أبوظبي لذوي الإعاقة، قد انتزع المراكز الثلاثة الأولى في الصولجان عن طريق زينب البريكي وسارة القبيسي ونورة الكتبي، على التوالي. وحلق حسن ملاليح من نادي خورفكان للمعاقين بذهبية دفع الجلة تاركاً المركز الثاني والميدالية الفضية لعبدالعزيز الشكيلي من العين، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب أحمد الحوسني من نادي الثقة. وانتزع محمد وحداني من نادي دبي للمعاقين ذهبيتي 100 متر و400 متر للكراسي المتحركة، تلاه في المركز الثاني في المسابقتين راشد الظاهري من نادي العين.

وفي مسابقة 400 متر كان المركز الأول من نصيب ريم البلوشي من نادي دبي للمعاقين، وفاز خالد الهاجري من نادي أبوظبي بذهبية دفع الجلة للرجال. وفازت مريم القحطاني من الثقة بذهبية رمي الرمح وثريا الزعابي من نادي الثقة بذهبية القرص إف 34.

تويتر