حمدان بن محمد: الفوز يؤكّد تفوق فرسان الإمارات

صورة

قال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بعد تتويجه بلقب مونديال القدرة العسكرية، أمس، في تصريحات لقناة دبي ريسينغ، إن «انتزاع لقب البطولة للعام الثاني على التوالي على صعيد الفردي، وفوز الإمارات بلقب الفرق، ما هو إلا دليل جديد على تفوق فرسان القدرة الإماراتيين على مستوى العالم».

الأمور بدأت بالتحسن تدريجياً، خلال المرحلة الثانية، التي حرصنا فيها على زيادة السرعة، بهدف وضع فارق مريح عن بقية المنافسين.

واضاف سموّه: «المرحلة الأولى كانت الأصعب في السباق، نظراً لعصبية الحصان (عقاب)، إلا أن الأمور بدأت بالتحسن تدريجياً، خلال المرحلة الثانية، التي حرصنا فيها على زيادة السرعة، بهدف وضع فارق مريح عن بقية المنافسين».

وعن سر اختياره الجواد «عقاب»، قال سموه: «اختياري للجواد (عقاب)، يعود إلى كونه صاحب ألقاب على صعيد منافسات القدرة، وقد يكون أحد الاختيارات، خلال المشاركة المرتقبة في بطولة العالم بفرنسا أغسطس المقبل».

وعن الاستعدادات للبطولة، قال سموّه: «لطالما أثبتت القدرة الإماراتية تفوقها على صعيد المنافسات العالمية، وندرس جميع الخيارات للدخول بقوة والمنافسة على اللقب العالمي». يذكر أن الإمارات فرضت سيطرتها بقوة على صعيد سباقات القدرة، حيث يأتي هذا اللقب بعد لقب سابق، حققه سموه في البطولة التي نظمت عام 2012، بمملكة البحرين.

 

 

 

تويتر