500 مُشجع إماراتي يؤازرون «مان سيتي» أمام برشلونة

صورة

يحضر مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني على ملعب الاتحاد، اليوم، نحو 500 مشجع إماراتي لمؤازرة فريق «السيتيزن» في قمة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت الشركة التي تتولى نشر أخبار مانشستر سيتي في منطقة الخليج والشرق الأوسط، في بيان صحافي أمس، إن «مشجعين إماراتيين، قُدر عددهم بنحو 500 فرد، سافروا على نفقتهم الشخصية إلى مدينة مانشستر لمتابعة مباراة برشلونة ومؤازرة المان سيتي».

وأضاف البيان أن «متجر (سيتي ستور) في أبوظبي شهد زيادة هائلة في مبيعات قمصان النادي خلال الأيام التي سبقت المباراة الكبيرة، لرغبة الجماهير المسافرة في الظهور بقمصان «السيتي» في تلك المواجهة». وتابع أن «عدد المشجعين في الإمارات الذين يحملون عضوية مانشستر سيتي قد وصل إلى 20 ألف بطاقة،

كما وصل عدد طلاب مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم إلى 700 لاعب يتدربون تحت إشراف مدربي مانشستر سيتي في مدينة زايد الرياضية».

ونقل البيان تصريحات للمدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بليغريني، وجهها خصيصاً إلى مشجعي الفريق السماوي في منطقة الشرق الأوسط عن أهمية مباراة الليلة، وقال إنه «للمرة الأولى سيلعب مانشستر سيتي في مرحلة خروج المغلوب ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك فإن مواجهتنا مع برشلونة بهذه المناسبة ستكون مميزة إلى أبعد الحدود، لقد وصلنا إلى هنا بفضل قوتنا وتركيزنا، وتمكنا من التأهل إلى مرحلة ربع النهائي ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبنا على فريق تشلسي في أمسية يوم السبت».

وأضاف «كما أننا سنلعب المباراة النهائية في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في مواجهة فريق سندرلاند، إضافة إلى الفرصة الكبيرة التي نمتلكها لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال تمكنا من الفوز في المباراة المؤجلة».

وتابع «أعتقد أن مشاركتنا في كل البطولات في هذه المرحلة من الموسم يعد أمراً مميزاً بالنسبة للجميع في مانشستر سيتي، لكننا من ناحية ثانية نعلم تماماً أنه لا شيء مضموناً، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتابع على الطريق نفسه، كما فعلنا خلال المرحلة السابقة من الموسم».

وختم «بالطبع نحن نكنُّ لنادي برشلونة كل الاحترام، ولكننا نشعر بالسعادة لمواجهته، وأنا واثق بأن الأجواء ستكون مبهرة جداً، خصوصاً في ملعب الاتحاد، وسيكون للمشجعين دور كبير فيها».

 

تويتر