كيتيل يفوز بالمرحلة الثالثة.. وتايلور في الصدارة

توج الألماني ميشيل كيتيل دراج عضو فريق «غيانت- شيمانو»، بلقب المرحلة الثالثة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية المقام حالياً برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ونجح ميشيل كيتيل، لليوم الثاني على التوالي، في تصدر إحدى مراحل السباق، بعدما قطع المسافة البالغة 162 كليومتراً، في زمن بلغ 3:47:52، وحل في المركز الثاني الإسباني خوان غوس عضو فريق موفيستار، السلوفاكي بيتر ساغان من فريق كانونديل ثالثاً.

وحافظ الأميركي تايلور فيتي دراج فريق «بي إم سي» على صدارة الترتيب العام للسباق، ونال القميص الأزرق، بينما جاء في المركز الثاني زميله في الفريق البريطاني نفسه، ستيفين كومينغز، بينما جاء في المركز الثالث الدنماركي نورمان هانسين دراج فريق «غارمين شارب».

ونال وليام جاكويوس عضو فريق «فيني فانتيني نيبو دي روزا» القميص الملون المخصص للسرعة، مسجلاً 16 نقطة، وحل خلفه البرتغالي دييغو نونيس من فريق «بانكو بيك- كارميم» برصيد 10 نقاط، وحل تايلور في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط. وتفوق تايلور على مستوى الفئة العمرية، إذ حصل على القميص الأبيض مسجلاً 6:50:24 ساعات، وجاء خلفه نورمان هانسين وبيتر ساغان ثالثاً.
 

طباعة