تصدّرن مجموعتين من أصل المجموعات الثلاث للدور الأول

«قوس وسهم» الإمارات تصطاد النقاط في «أندية السيدات» العربية

صورة

فرضت لاعبات الإمارات أنفسهن بقوة على دور المجموعات بمسابقة القوس والسهم، ضمن منافسات دورة الألعاب للأندية العربية، بانتزاعهن، أمس، صدارة مجموعتين من أصل المجموعات الثلاث للدور الأول.

وتندرج مسابقة القوس والسهم، ضمن المسابقات السبع، للنسخة الثانية لدورة الألعاب للأندية العربية، المقامة خلال الفترة من الثانب إلى 12 فبراير الجاري، برعاية حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، بمشاركة 900 لاعبة من 15 دولة عربية.

وتسجل منافسات القوس والسهم، مشاركة 12 لاعبة من: مصر والجزائر والإمارات والسودان وقطر، لتقوم اللجنة المنظمة بتوزيع اللاعبات المشاركات، بحسب فئاتهن العمرية، على مجموعات ثلاث، تضم كل منها أربع لاعبات، خصصت الأولى منها لمرحلة العمومي (فوق 20 عاماً)، وخصصت الثانية لمرحلة 20 عاماً، والثالثة لمرحلة 17 عاماً.

ونجحت لاعبات الإمارات في بسط سيطرتهن على منافسات المجموعتين الثانية والثالثة، بتمكن لاعبات سيدات الشارقة في انتزاع المراكز الثلاث الأولى لفئة 20 عاماً، مع صدارة موزة المهيري برصيد 449، وحلول زميلتها شوق أحمد بمركز الوصافة برصيد 443 نقطة، ومجيء علياء الشايع في المركز الثالث برصيد 314 نقطة، فيما حلت مريم الشيح من نادي سيدات المنطقة الشرقية في المركز الرابع برصيد 136 نقطة.

وبصورة مماثلة احتكرت لاعبات نادي سيدات الشارقة المراكز الأولى لمرحلة 17 عاماً، بانتزاع نورا هارون مركز الصدارة برصيد 443 نقطة، وتبعتها في المرتبة الثانية فاطمة عبدالله، برصيد 375 نقطة، ومجيء موزة حسين في المرتبة الثالثة برصيد 335 نقطة، ومن خلفهن ميثاء السويدي برصيد 224 نقطة.

وعلى صعيد منافسات المجموعة الأولى لمرحلة العموم، نجحت المصري أميرة حازم منصور من نادي الصيد المصري، في انتزاع الصدارة برصيد 555 نقطة، وتبعتها في المركز الثاني أمينة رزيق من نادي دبالنا بليدة الجزائري برصيد 543 نقطة، وعاد المركز الثالث لماريا بدر من نادي الجيش القطري بتحقيقها 461 نقطة، فيما جاءت ثريا آدم جبريل لاعبة نادي الهلال السوداني في المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

وتختتم مساء اليوم منافسات القوس والسهم، على أن تقام منافسات الدور النصف نهائي لكل من المجموعات الثلاث في تمام الساعة 3:45، وستعقب في السادسة بالمباريات الختامية ومراسم التتويج.

 

طباعة