ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات في كأس دبي للبولو

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات إلى منافسة 9 فرق في كأس دبي للبولو. الإمارات اليوم

تقام في الثانية والنصف من ظهر اليوم، منافسات كأس دبي الفضي 2014 للبولو، من خلال مباراتي الجولة الثالثة من الدورالأول، يلتقي في الأولى فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مع فريق الحبتور، على أن تجمع الثانية بين فريق دري مع فريق أبوظبي.

وتعد كأس دبي الفضية للبولو، ثاني بطولات الموسم الكبرى، بعد منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي اختتمت الشهر الماضي، لتسجل النسخة الخامسة من البطولة المقامة تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، خلال الفترة من الثاني حتى 15 فبراير الجاري، مشاركة تسعة فرق تخوض منافسات دورها الأول بنظام المجموعات، بعد أو وزعتهم القرعة إلى ثلاث مجموعات.

وستقام مواجهتا اليوم على ملعب نادي دبي للبولو والفروسية، بالمرابع العربية، وتتطلع سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لقيادة فريق الإمارات لتحقيق الفوز في ظهوره الأول بالبطولة، واستثمار حصد نقاط المباراة، خصوصاً أن المنافس يسعى للتعويض عقب خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ديزرت بالم 2.

ويمثل فريق الإمارات بجانب سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كلاً من لوكاس مونتيفردي ذي، وأولي كودمور وتوماس غاغليردي، فيما يضم الحبتور إلى جانب قائده محمد الحبتور كل من المحترفين غييرمو كوتيلو، وفرانسيسكو اليزالدي وسانتياغو غوميز روميرو، وماركوس بانيلو.

طباعة