تعاقد مع النادي لنهاية الموسم

كونيه: بوريس كابي وضعني على طريق عجمان

بكاري كونيه خلال مباريات سابقة في الدوري القطري. أرشيفية

أعلن نادي عجمان، ظهر أمس، التعاقد رسمياً مع الإيفواري بكاري كونيه، القادم من نادي أم صلال القطري، ليكون بديلاً للمغربي ادريس فتوحي الذي تم استبعاده من قائمة البرتقالي بداعي الاصابة.

ولم يكشف النادي عن المقابل المالي الخاص بالعقد، والممتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال المشرف العام على فريق الكرة في نادي عجمان، عبدالله الشحي، بكاري كونيه وصل الى عجمان، وخضع لإجراءات الفحص الطبي بنجاح، وسيتم تجهيزه من قبل الجهاز الفني للدفع به في لقاء الجزيرة بالجولة الـ17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان بكاري كونيه قد وصل الى عجمان مساء الخميس لحسم النقاط الخاصة بالعقد، ثم سافر بعدها الى قطر لإنهاء علاقته مع أم صلال الذي كان يلعب له.

وفي تصريحات للاعب الإيفواري عن تجربته الجديدة مع البرتقالي قال لـ«الإمارات اليوم»: «أنا سعيد للغاية باللعب لعجمان لقد كنت أتابع الفريق بشكل خاص، نظراً لوجود صديقي بوريس كابي الذي أثنى لي كثيراً على هذا النادي، والمعاملة الطيبة التي تقدمها الإدارة للاعبين، وهذا ما شجعني على قبول عرض البرتقالي». وذكر: «بشكل عام اللعب لهذا الفريق شيء مهم وأملي أن أكون إضافة حقيقية وعاملاً مساعداً للاعبين في تحقيق الفوز، وتخطي الوضعية الصعبة التي يعانيها الفريق في جدول الدوري».

يذكر أن البرتقالي يعاني كثيراً هذا الموسم بسبب ضعف النتائج التي سجلها الفريق منذ بداية الموسم، ما جعل الفريق يقبع في قاع دوري الخليج العربي، وبات من اكثر الفرق المرشحة للعودة إلى دوري الهواة من جديد، بعد سنوات لعب فيها الفريق في الأضواء، ويأمل الفريق ان تبتسم له بقية المباريات في مرحلة الاياب حتى يدخل المنطقة الدافئة ويبتعد تدريجياً عن منطقة التهديد، لكن هذا الأمر سيكون صعباً للغاية في ظل تحفز بقية الفرق المهددة الاخرى للمرحلة المقبلة، ما يجعل القاع مرشحاً بقوة للاشتعال في الإياب.

طباعة