ميرزا يحسم سباق الفردي ضد الساعة في الدراجات

السباق ضمن استعدادات دراجي الإمارات لبطولة طواف دبي الدولي. أرشيفية

فاز نجم نادي النصر والمنتخب الوطني يوسف محمد ميرزا، بالمركز الأول لفئة الكبار في سباق الفردي ضد الساعة للدراجات، الذي نظمه الاتحاد، أمس، في طريق نزوى بالشارقة لفئتي الكبار والشباب، وذلك بعد تحقيقه لأفضل زمن وقدره 34 دقيقة و52 ثانية، بينما حل دراج النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد حسن المروي في المركز الثاني بزمن قدره 35 دقيقة و31 ثانية، ثم جاء الدراج الحر جيمي لوندر في المركز الثالث بزمن قدره 35 دقيقة و58 ثانية.

وكان اتحاد الدراجات قد نظم صباح أمس في طريق نزوى – مليحة سباق الفردي ضد الساعة لفئتي الكبار والشباب لمسافة 35 كم بمشاركة 56 دراجاً من مختلف الأندية، يتقدمهم نجوم منتخبنا الوطني الذي يستعد حالياً للمشاركة في طواف دبي الدولي.

وأسفرت نتائج السباق فئة الشباب عن فوز دراج نادي النصر طلال سودير البلوشي بالمركز الأول بزمن قدره 38 دقيقة و18 ثانية، وحل دراج الأهلي إبراهيم خليل في المركز الثاني وقطع المسافة في 40 دقيقة و47 ثانية، وجاء دراج النصر حامد رضا علي في المركز الثالث بزمن قدره 41 دقيقة و46 ثانية.

من جانب آخر، يواصل منتخب الدراجات استعداداته المكثفة لطواف دبي الدولي الذي يقام في الفترة من 5 الى 8 فبراير الجاري، والذي يشارك فيه نخبة من الفرق العالمية التي تضم مجموعة من ألمع نجوم الدراجات في العالم، والذي أشرف على الانطلاقة في حدث يعتبر الأكبر من نوعه للدراجات في المنطقة.

تويتر