توزيع 600 نسخة من كتاب «هكذا يكون الاحتراف» على الأندية

الشريف وعباس يستعرضان كتاب «هكذا يكون الاحتراف». من المصدر

خصص مجلس دبي الرياضي 600 نسخة من كتاب «هكذا يكون الاحتراف» لتوزيعها على المعنيين بالاحتراف في أندية دبي، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لمجلس دبي الرياضي التي تركز على تطوير القطاع الرياضي من خلال تطوير ثقافة الاحتراف، وتخدم أهداف المجلس الداعية إلى نشر الثقافة الاحترافية لدى الأندية والمؤسسات الرياضية، وتعزيز الأداء الاحترافي.

وكان مجلس دبي الرياضي عقد لقاء الأسبوع الماضي، برئاسة أمين عام مجلس دبي الرياضي الدكتور أحمد الشريف، وبحضور مدير إدارة الاحتراف بالنادي الأهلي عضو اللجنة الفنية باتحاد الكرة، والباحث الأكاديمي المتخصص في شؤون الاحتراف، والناقد والمحلل الرياضي ومؤلف الكتاب الدكتور موسى عباس، ومدير إدارة الأندية والأداء الرياضي بالمجلس علي عمر، وعدد من ممثلي أندية دبي.

وقال الشريف «قام المجلس بشراء 600 نسخة من الكتاب لتوزيعها على المعنيين بالاحتراف في أندية دبي، بداية من اللاعبين والمدربين وصولاً إلى إداريي الأندية، كما سيقوم المجلس بعقد محاضرات متخصصة في مقار أندية دبي الستة، حسب جدول زمني سيتم تعميمه على كل الأندية، لشرح تفاصيل الكتاب، بما يتيح لهم الفرصة للاستفادة من محتويات الكتاب الذي يناقش قضايا حساسة ومهمة في موضوع الاحتراف».

ووجه الدكتور موسى عباس الشكر والتقدير إلى مجلس دبي الرياضي على اختيارهم الكتاب كمادة علمية تستخدم في نشر ثقافة الاحتراف على أندية دبي. وقال «لقد أنجز مجلس دبي الرياضي عملاً كبيراً في مجال الاحتراف من خلال المؤتمرات والمحاضرات والمبادرات الكثيرة التي نفذها خلال السنوات الماضية، وإن أندية دبي تدين بالكثير من الفضل للمجلس في ما وصلت إليه في مجال الاحتراف الآن».

 

طباعة