«النابودة» عينه على التتويج في «تحدي بورشه جي تي 3»

من منافسات سابقة لسباق بورشه جي تي 3 في دبي أوتودروم. من المصدر

يأمل فريق النابودة للسباقات الاستمرار في المنافسة بقوة وصولاً إلى اللقب الثاني له في تحدي كأس بورشه جي تي3، بينما يرغب فريق دبي في الاستمرار على نغمة الفوز نفسها، في الوقت الذي يقترب فيه عضوا فريق النابودة شميد والأزهري أكثر من إحراز البطولة.

وأكد فريق النابودة اتباع الخطة نفسها من دون أية تغييرات مع سعي الفريق للفوز مرة أخرى بلقب الفرق في تحدي كأس بورشه جي تي3، خصوصاً بعد سيطرة الفريق الواضحة في النصف الأول لموسم 2013-2014. وبعد استكمال ست جولات من أصل 12 جولة تتألف منها البطولة، يتقدم فريق دبي المدافع عن اللقب الترتيب العام للفرق، بفارق 38 نقطة عن أقرب منافسيه، في الوقت الذي يستعد فيه عضوا الفريق، كليمنز شميد وكريم الأزهري، للعودة مرة أخرى للمنافسة على أرض حلبة لوسيل الدولية في قطر نهاية الأسبوع الجاري، وكلهما ثقة بالقدرة على مواصلة التقدم.

وقال المدير الفني لفريق النابودة فيجاي راو: «التنافسية هذا الموسم بشكل خاص قوية للغاية، وتطلب الأمر مجهوداً كبيراً من كليمنز وكريم ليتمكنا من تحقيق هذا التقدم وتوسيع الفارق، ونحن لانزال في منتصف الموسم».

وأضاف: «قلناها صراحة عند دخولنا بفريق من سيارتين للمرة الأولى قبل سنتين بأن من الضروري ضم سائقين قادرين على تحقيق الفوز، ومتناغمين إلى حد كبير داخل وخارج أرض الحلبة».

وتابع: «استراتيجيتنا هذه أسهمت في فوزنا بلقب الفرق الموسم الماضي، وهي تسير بشكل رائع هذا الموسم».

طباعة