في غياب المصابَين الحوسني والماس

الجزيرة يستعد لمباراة عجمان بحصص تدريبية مطوّلة

جانب من تدريبات الجزيرة استعداداً للقاء عجمان. من المصدر

استأنف فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة حصصه التدريبية التحضيرية للمباراة المقبلة ضد عجمان، وللمباريات الحاسمة المقبلة في الثلث الأخير من مسابقة الدوري، وأدى اللاعبون حصة تدريبية مطولة في الملعب الفرعي الأول بالنادي، مساء أول من أمس.

وكان اللاعبون حصلوا على يومين للراحة بعد المباراة الأخيرة التي فاز بها الفريق على ضيفه الشباب، وارتقى بعدها للمركز الثاني على جدول الترتيب، وأشرف المدرب الإيطالي والتر زينغا في التدريب على تشكيلة كاملة لم يغب عنها سوى الثنائي المصاب يعقوب الحوسني وحميد الماس.

واستعد اللاعبون للحصة التدريبية من داخل صالة الجمنازيوم بإشراف مدرب اللياقة البدنية، واستمرت التمرينات البدنية القوية في ملعب التدريبات، حيث تم التدرب بالكرة لرفع مستويات اللياقة واستعادة الجاهزية البدنية للاعبين.

وانضم حارس فريق الشباب سلطان المنذري للثلاثي علي خصيف وخالد السناني وأحمد الشبيبي، الذين أخضعهم مدرب الحراس ويسنر سواريس لتمارين عنيفة ومطولة أظهر خلالها الرباعي تجاوباً عالياً وردود أفعال سريعة.

وسيؤدي الفريق حصصه التدريبية بشكل يومي تحضيراً للمباراة المقبلة في دوري الخليج العربي التي يحل فيها الجزيرة بصفته صاحب المركز الثاني ضيفاً على عجمان صاحب المركز الـ13، وذلك في السابع من فبراير المقبل على ملعب راشد بن سعيد، ضمن مباريات الجولة 17 من المسابقة.

طباعة