غلوم يؤكد عدم خشيته مواجهة غرافيتي وسياو

المنصوري: الظفرة على بُعد خطوة من إنجاز تاريخي

خميس المنصوري. من المصدر

قال عضو مجلس إدارة نادي الظفرة ومشرف الفريق الأول لكرة القدم، خميس المنصوري، إن فرسان الغربية على اعتاب خطوة فقط من إنجاز تاريخي، ببلوغ المباراة النهائية من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، في حال حققوا الفوز على الأهلي، في الدور نصف النهائي يوم الخميس، موضحاً: «ثقتنا كبيرة بلاعبي الظفرة لتحقيق أول إنجاز في تاريخ النادي، وندرك أنهم يتطلعون إلى أفضل نتيجة في مواجهة الأهلي، لمتابعة مرحلة النتائج الجيدة التي تحققت أخيراً».

وأكمل: «لاعبو الظفرة في وضع معنوي ممتاز، بعد المباراة الماضية مع نادي العين، وإدارة النادي تدرك بأن التعادل مع العين أمام نحو 22 ألف متفرج في ملعب هزاع بن زايد بمثابة فوز يستحق التقدير، ولذلك قررت تحفيزهم مالياً قبل مباراة الأهلي، وستتم مضاعفة الحوافز المالية في حال بلغوا المباراة النهائية».

وأكد المنصوري لـ«الإمارات اليوم» أن: «الظفرة يدرك اهمية عدم التفريط في الفوز على الأهلي، وفي الوقت نفسه يعي أهمية احترام قدراته الممتازة، بوجود أفضل اللاعبين، ونتائجه التي وضعته في صدارة الترتيب بدوري الخليج العربي، وسيتعامل مع هذه المباراة وفقاً لهذه المعطيات».

وزاد: «ثقتنا كبيرة بالجهازين الفني بقيادة المدرب عبدالله المسفر، لوضع الترتيبات الفنية المطلوبة قبل لقاء الأهلي، فهو مدرب يضع كل الاحتمالات في تقديره، ويعمل على تعزيز الثقة بلاعبي الفريق».

بدوره نفى حارس مرمى الظفرة، محمد غلوم، خشيته مواجهة الخطورة الكبيرة للاعبين البرازيليين في صفوف الأهلي غرافيتي وسياو، أو غيرهما من اللاعبين، مضيفاً: «لماذا أخشى مواجهتهما، والصواب أنني في أفضل جاهزية ممكنة للمواجهة، وربما تم طرح هذا السؤال قبل مباراتنا الماضية مع الزعيم، بوجود أفضل هداف في العين، ومتصدر لائحة الهدافين في دوري الخليج العربي لكرة القدم، الغاني أسامواه جيان».

تويتر