«بن دري» وصيفاً و«أبوظبي» ثالثاً

«ديزرت بالم» بطلاً لكأس البولو

جانب من تتويج الفائزين في الكأس. من المصدر

توج فريق «ديزرت بالم» بطلاً لكأس رئيس الدولة في البولو، بعد أن فاز بالهدف الذهبي على حامل اللقب فريق بن دري، بواقع «7-6»، ليتوج للمرة الأولى بالكأس، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أول من أمس، على الملعب الرئيس لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والتي انتهى وقتها الأصلي بتعادل الفريقين «6-6». وشهدت منافسات اليوم الختامي، احتلال فريق أبوظبي للمركز الثالث، عقب تغلبه على فريق الإمارات بواقع «8-7».

وجاءت المباراة النهائية، متكافئة المستوى، من حيث المستوى والأداء، وتمكن فريق «ديزرت بالم» من الظفر باللقب بالهدف الذهبي، بعد أن جاءت اهدافه السبعة عن طريق اللاعب سانتياغو لابورد أبرز المصنفين في المباراة بواقع أربعة أهداف، وألِجو تارانكو بواقع هدفين، وماتياس ماتشادو بواقع هدف، فيما سجل اهداف «بن دري» الستة اللاعب الاكثر تألقاً في البطولة، الأرجنتيني راؤول لابلاست.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي سبقت المباراة الختامية، جاءت الأهداف الثمانية لفريق أبوظبي للبولو، عن طريق الإيطالي ألفريدو كابِلا «أربعة أهداف»، وفارس اليبهوني «ثلاثة أهداف»، وفيكتوريا مونتيفِرد «هدف»، فيما سجل الاهداف السبعة لفريق الإمارات، كل من لوكاس مونتفِرد «خمسة أهداف»، والفرنسي أولي كودمور «هدف»، وتوماس غغليردي «هدف».

يذكر ان منافسات الكأس حظيت هذه المرة بمنافسات مثيرة بين مختلف الفرق، ما جعل الاثارة تبلغ ذروتها في النهائي.

طباعة