النصر واجه مشكلات من بينها تعرض لاعبين للإصابة بــ «فيروسات»

يوفانوفيتش للأهلي: لستم الفريق الذي لا يُهــزم

مدرب النصر يوفانوفيتش واثق بقدرات فريقه. تصوير: أسامة أبوغانم

وجه مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، رسالة إلى متصدر الدوري الأهلي قائلاً فيها: «أنتم لستم فريقاً لا يُهزم»، مؤكداً قبل المواجهة التي ستقام مساء اليوم على استاد راشد ضمن الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي، أن هذه المباراة فرصة لكي يعوض النصر الخسارة المفاجئة التي تلقاها من الشعب، الأسبوع الماضي، بنتيجة 2-0.

ويعتبر الأهلي إلى جانب الجزيرة، أقل الفرق خسارة في الدوري هذا الموسم بواقع خسارتين فقط، وقد فاز الفرسان الحمر على النصر في مناسبتين هذا الموسم، في الدوري وكأس المحترفين.

وفي وقت يبتعد فيه العميد بفارق 10 نقاط عن الأهلي، يؤكد يوفانوفيتش إنه يطمح للفوز على فريق لا يعتبر أنه لا يُهزم، إذ قال في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: «لا أعتقد أن هناك فريقاً في الدوري لا يُهزم، طريق الأهلي كان مستقراً كثيراً منذ بداية الموسم، وهذا أعطاه الفرصة حتى يكون في المركز الأول حتى الآن، لكنه بالتأكيد فريق جيد ويملك الجودة».

وأضاف: «من خبرتي، المباريات الكبيرة مثل مواجهتنا مع الأهلي، هي أفضل مباريات يستطيع اللاعب أن يلعب فيها، فليس عليك أن تستعد كثيراً لأن أهمية المباراة نفسها تعطيك كل ما تحتاجه حتى تكون مستعداً بنسبة 100%».

وتابع: «هذه المباراة فرصة حتى نعوض ما حدث الأسبوع الماضي، هذا تحد كبير بالتأكيد، وعلينا كفريق أن نحاول كثيراً الفوز».

وتلقى النصر في آخر مباراتين في الدوري، أمام الوحدة والشعب، الخسارة، في وقت سيكون عليه أن يكون مستعداً لمواجهة مصيرية أمام العين، في نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة، وهي المرة الأولى التي يصل فيها العميد إلى هذا الدور من مسابقة الكأس منذ ثماني سنوات، وستقام المباراة في نهاية الشهر الجاري.

ويقول يوفانوفيتش حول خسارة الشعب الأخيرة، إن: «هذه الخسارة أرجعتنا إلى الخلف، نحن مستغربون لما حدث، فتلك لم تكن مباراة نملك فيها أعذاراً لنخسر».

ويضيف «الخسارة بهذه الطريقة في مثل هذه المباريات تؤلمك كثيراً وتخسرك الكثير من النقاط في الدوري، لذا علينا الآن أن نكون مستعدين للفوز أمام الأهلي».

وأكد يوفانوفيتش أن فريقه واجه هذا الأسبوع «مشكلات صغيرة» مثل «الإصابات، وإصابة بعض اللاعبين بفيروسات»، وأشار إلى أن فريقه سيفتقد في المباراة جهود لاعب خط الوسط طارق أحمد بسبب الإيقاف، ومهاجمه البرازيلي إيدير بسبب الإصابة التي لم يحدد نوعها، بينما سيغيب حارس المرمى يوسف الزعابي بسبب بنود عقده التي تنص على عدم مواجهة فريقه السابق.

طباعة